الشبكة العربية

الأربعاء 26 يونيو 2019م - 23 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

ميلانيا رفضت التعليق

مشاجرة حادة بين ترامب وزوجته في مكان عام

1024219700

بعد تناولهم العشاء في منتجع "مار ـ إيه ـ لاجو" بولاية فلوريدا ، تشاجر دونالد ترامب مع زوجته ميلانيا وأكد مصدر رفض ذكر اسمه بمطعم المنتجع بشاطئ بالم بيتش جنوب فلوريدا ، أن ملانيا كانت غاضبة للغاية وارتفع صوتها حتى جذب انتباه رواد المطعم ، كما كانت حركات يدها تشوح في أكثر من اتجاه تعبيرا عن الغضب من أمر ما .
وأضاف المصدر ـ وفقا لصحيفة "لوماتان" السويسرية ـ أن  "ايفانكا" ترامب وزوجها "كوشنر" كانا يتناولان العشاء على طاولة مجاورة ، دون أن يحاولا التدخل لتهدئة الأمور ، غير أن المصدر لم يتمكن من تحديد سبب المشاجرة.
المتحدثة باسم "ميلانيا ترامب" ، استيفاني برشام ، نفت بشدة صحة الواقعة ، وطالبت المصدر بالإعلان عن هويته ، كما أكدت السيدة الأولى للولايات المتحدة في حوار مع قناة "إيه بي سي" الإخبارية ، تعقيبا على الحادث الذي كانت له أصداء في الإعلام الأمريكي : ألعب دور سيدة أمريكا الأولى ، وفي نفس الوقت أمارس دوري كأم ، لذا فعندي أشياء أهم من هذه الشائعات أفكر فيها ، وأعمال أهم أقوم بها .
أضافت : أعرف أن الناس ، وكذلك وسائل الإعلام تريد المتاجرة والربح من أخبار عائلتي ، ليس هذا شيئا ممتعا بالطبع ، وأنا أعرف ما هو جيد وما هو سيء ، وأعرف ما هو صحيح وما هو خطأ ، نعم أستطيع التمييز بين ذلك كله .
 

إقرأ ايضا