الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

محاكمة مستشار بن زايد في نيويورك بتهمة حيازة "مواد إباحية لإطقال"

تنزيل
توقعت صحيفة "واشنطن بوست" ، أن يمثل جورج نادر مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد أمام المحكمة في نيويورك، بتهمة حيازة مواد إباحية لأطفال
حيث سبق أن تمت إدانته في مثل هذه الاتهامات في ولاية فيرجينيا، حيث يواجه هذه المرة، عقوبة قد تصل إلى 15 عامًا في السجن و40 عاما كحد أقصى.
وكشفت الصحيفة ـ بحسب ترجمة "نون برس" ـ أن وثائق المحكمة تتضمن اتهامات صريحة لنادر، الذي كان من الشهود الرئيسيين في التحقيق الذي أجراه روبرت مولر، بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية، بحيازة ونقل صور إباحية للأطفال في العام الماضي.
ولعب نادر دورًا كبيرا في عملية الاتصال بين انصار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وقادة الشرق الأوسط والروس المهتمين بتحديد هوية إلادارة القادمة في واشنطن في أوائل عام 2017.
وأكد مسؤولون أنه تم توجيه شكوى جنائية ضد نادر (60 عاما) بسبب حيازة مواد إباحية عندما وصل إلى مطار واشنطن دالاس الدولي في 17 يناير، وأوضح المسؤولون أنه تم ضبط صور إباحية للأطفال وهم يمارسون سلوكيات جنسية في الهاتف النقال لنادر.وقد تم الكشف عن هذه الاتهامات بعد اعتقاله صباح الأثنين، ولم يرد محامي نادر على مكالمات تسعى للحصول على تعليق.
 

إقرأ ايضا