الشبكة العربية

الإثنين 21 سبتمبر 2020م - 04 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

محاكمة إماراتي أرسل صورًا مخلة إلى زوجته

31_1036587l

بدأت محكمة استئناف أبوظبي في دولة الإمارات، اليوم السبت، النظر في قضية رفعتها زوجة خليجية تتهم زوجها بسبها وإرسال صور فاضحة من هاتفه لها عبر تطبيق ”واتس أب“.
ورفعت المحكمة الجلسة إلى يوم 24 أبريل، للنطق بالحكم النهائي بالقضية بعد أن فشلت كل محاولات الصلح بين الزوجين .
يشار إلى أن محكمة أول درجة في أبوظبي أصدرت في وقت سابق حكمًا يقضي بغرامة الزوج 250 ألف درهم إماراتي تعويضًا لزوجته، بحسب ما نشر موقع ”الإمارات اليوم“.
وخلال الجلسة، طلب الزوج من المحكمة إلغاء الغرامة، لعدم مقدرته على سدادها، مشيرًا إلى أنه متقاعد وراتبه الشهري لا يتجاوز 12 ألف درهم، ويسدد التزامات بنكية، كما أنه يعاني من مرض في القلب وضعف ولديه أبناء وزوجتان.
وقدم الزوج الذي مثل كمتهم أمام المحكمة مذكرة دفاع، جدد فيها طلبه بإلغاء الغرامة، مشيرًا إلى أن القضية المرفوعة من زوجته الأولى تُعد قضية كيدية نتيجة زواجه من سيدة من جنسية عربية، الأمر الذي دفعها إلى العبث بهاتفه المحمول أثناء نومه وقامت بإرسال كل ما أرادت من كلام وسب وصور خليعة من هاتفه إلى هاتفها.
ووفق الزوج، فقد قامت الزوجة بمسح الرسائل المرسلة من هاتفه حتى لا يعلم بالأمر بعد استيقاظه، مطالبًا المحكمة بتوجيه اليمين إلى زوجته فيما إذا كانت قد قامت في تلك الليلة بالعبث بهاتفه أثناء نومه في غرفتهما وإرسال الشتائم والصور لهاتفها أم لا.
 

إقرأ ايضا