الشبكة العربية

السبت 24 أغسطس 2019م - 23 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

قناة العربي تستغني عن خدمات الإعلامية ليليان داوود

ششش

في مفاجأة كبرى ، قررت قناة "العربي" التي تصدر من العاصمة البريطانية "لندن" والمحسوبة على الدكتور عزمي بشارة المستشار السياسي لأمير قطر ، الاستغناء عن خدمات الإعلامية اللبنانية المعروفة "ليليان داوود" ، والتي كانت تقدم من خلال القناة برنامج "العربي اليوم" ، والذي حظي بنسبة مشاهدة لافتة .
وغردت الإعلامية التي أبعدتها السلطات المصرية من القاهرة في أعقاب الاطاحة بحكم الرئيس محمد مرسي ، غردت في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موضحة أن عقدها مع القناة انتهى وألمحت إلى أنه لن يجدد ، في إشارة إلى انتهاء صلتها بالقناة .
وقالت "داوود" في تغريدتها : (وصلت الى نهاية تعاقدي مع قناة العربي بعد سنتين كنت محظوظة خلالهما اني عملت مع زملاء اكفاء وخبرات مهنية غنية. أتمنى لزملائي وأصدقائي النجاح والتوفيق دائما. والى اللقاء في وقفات اخرى) ، ولم توضح "ليليان" الوجهة الجديدة لها ، وما إذا كانت ستواصل العمل الإعلامي ، كما امتنعت عن الرد على سؤال حول اسباب رفض تمديد تعاقدها مع القناة الذي لم يستمر أكثر من عامين .


 


والجدير بالذكر أن "ليليان دواوود" إعلامية لبنانية تحمل الجنسية البريطانية ، وكانت تقدم برنامجا في قنوات فضائية مصرية خاصة يملكها الملياردير "نجيب ساويرس" ، قبل أن تقرر السلطات المصرية إبعادها من مصر بصورة مهينة ، الأمر الذي تسبب في تلاسن مستمر بينها وبين إعلاميين مصريين موالين للسلطة .

 

إقرأ ايضا