الشبكة العربية

السبت 11 يوليه 2020م - 20 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

فضيحة تهز السجن المركزي.. شرطية كويتية تمارس الرزيلة مع سجينة

05-11-19-515030221
في فضيحة هزت السجن المركزي في الكويت، فتحت إدارة السجن تحقيقًا موسعًا، بشأن خناقة وقعت داخله كشفت عن تحرش بسجينة كويتية من طرف إحدى المفتشات "شرطية بالسجن".
وفي التفاصيل التي ذكرها موقع صحيفة الأنباء الكويتية، قال مصدر أمني، وصلت معلومات الى أحد قياديي السجن المركزي بحيازة نزيلة كويتية متهمة في جريمة قتل مواد مخدرة، وعلى الفور وجه القيادي المفتشات بنفس العنبر الذي تتواجد فيه السجينة المشتبه بها، فانتقلت مفتشتان إلى العنبر المشتبه بوجود حبوب بداخله فما كان من النزيلة المتهمة في جريمة قتل الا ان صرخت مستنجدة بنزيلة تعرف بـ «عبود» والتي بدورها لبت النداء واندفعت للدفاع عن صديقتها واعتدت على المفتشتين وكذلك على نزيلتين أخريين.
وأردف المصدر: قامت النزيلة التي فزعت لزميلتها بكسر الميكروفون الذي من خلاله تصدر المفتشات التعليمات للنزيلات، وقامت بسحب حبوب كانت بحوزة المتهمة بالقتل ليتم وضع الأساور الحديدية (الكلبشات) في يدها.
وقال المصدر: قامت النزيلة المتهمة بالقتل بالاعتداء هي الاخرى على المفتشتين بعد ان تمت كلبشة زميلتها (عبود)، وقالت على مرأى ومسمع من النزيلات والمفتشات مخاطبة احدى المفتشات «انتي تيين لي في الليل تتحرشين فيني»، في إشارة إلى التحرش الجنسي من طرف الشرطية بالنزيلة، ومن ثم قامت بكسر صحن وقامت بجرح نفسها وكذلك اتلفت اضاءة العنبر.

وتابع المصدر: قامت النزيلة «عبود» بابتلاع الحبوب التي سحبتها من يد زميلتها لحمايتها، مشيرا الى ان تعليمات صدرت بتحليل دم النزيلة للتأكد من تناولها مؤثرات غير طبيعية.
إلى ذلك، اعرب مصدر أمني آخر عن استغرابه بعدم تسجيل قضية بالواقعة، ولماذا لم تتم الاستعانة بكاميرات المراقبة خاصة انها ارتبطت بحيازة مؤثرات عقلية واعتداء بالضرب وإتلاف مال الدولة؟!
 

إقرأ ايضا