الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس تفتح النار على السيسي والإعلام المصري

155264015391450300

معركة جديدة نشبت بين مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة عويس والإعلام المصري بسبب خبر نشرته صحيفة مصرية موالية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حملت إهانات لعويس وإطلاق شائعات حولها .
وكانت صحيفة الدستور المؤيدة للسيسي قد نشرت موضوعا إخباريا حمل عنوان : (عاجل: "بوق الجزيرة الناعق".. هل مارست غادة عويس جهاد النكاح؟) ، مكررة ما تطلقه الدعايات الاماراتية والسعودية ضد مذيعة الجزيرة ، وهو الأمر الذي استنفر غضبها فردت بتغريدة صاعقة ، وصفت أداء الإعلام المصري بالردح والهلاوس ، مذكرة بصمته على ما جرى للباحث الايطالي المقتول "جوليو ريجيني" وما حدث للرئيس الأسبق الدكتور "محمد مرسي" وضحايا مذبعة رابعة الشهيرة في قلب القاهرة .
وقالت غادة عويس في تغريدة أطلقتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : (يا حرام يا مصر أين وصل مستوى المسيطرين على إعلامك!الردح المصري بلغ مستويات حزينة!كنا نضحك على رقّاصي الإعلام هناك،أصبحنا اليوم نشفق عليهم!هلوسة وفبركة:هذا كل ما بقي لديهم من ردّ!الله يرحم شهداء رابعة وجوليو ريجيني وصولا الى الرئيس مرسي،قصّة الشهداء تلخّص كل شيء وتثبت خِسّة نظامهم) .


 

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يعيد فيها الإعلام المصري الموالي نشر موضوعات وأخبار سبق نشرها في الإعلام الإماراتي والسعودي ، حيث تنتشر الاتهامات بأن الامارات تقوم بتمويل عدد كبير من الصحف والفضائيات المصرية .

 

إقرأ ايضا