الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. اللحظات الأخيرة للعالم المصري أثناء شرب كوب عصير قبل وفاته

Capture


ظهر العالم النووي المصري، أبو بكر رمضان، والذي توفى في المغرب، الأربعاء الماضي، في ظروف غامضة، وهو يتناول كوب من العصير خلال آخر اجتماع حضره بمراكش  .
ووفقا لوسائل إعلام مصرية ومغربية  فقد أمرت النيابة العامة بمراكش  ، أمس  الجمعة، بتشريح جثة عالم مصري تُوفي في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق المصنفة في المنطقة السياحية أكدال.
فيما نشر موقع ” اليوم الجديد ” أن  “رمضان” ذهب  إلى غرفته بالفندق، شعر  بمغص شديد وتم نقله إلى المستشفى، ومن بعدها تدهورت حالته الصحية حتى أعلن عن وفاته.
ونشر العالم المصري  الذي شغل منصب رئيس الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية.، صور له خلال الاجتماع الذي أقيم في أحد الفنادق المصنفة في المنطقة السياحية أكدال، وهو يشارك الحاضرين تناول العصير  في فترة الاستراحة.
وكتب “رمضان” على صفحته باللغة الإنجليزية تفاصيل الاجتماع، والذي كان النهائي للتنسيق البحثي للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن دراسة الاتجاهات الزمنية للتلوث في المناطق الساحلية المختارة من خلال تطبيق الأدوات النظرية والنووية، بما في ذلك وضع اللمسات الأخيرة على الوكالة الدولية للطاقة الذرية.




 

إقرأ ايضا