الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

خاشقجي يتسبب في صدام عنيف بين بكري والمهداوي على تويتر

بكري
البرلماني المصري مصطفى بكري

أثارت تغريدة للبرلماني المصري مصطفى بكري يدافع فيها عن القيادة السعودية مستندا إلى تصريحات جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي غضبا بين نشطاء موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وتسببت في صدام عنيف  مع إعلاميين معارضين للسعودية .

فعلى الرغم من هجوم بكري الدائم على الولايات المتحدة واتهامها بحبك المؤامرات على مصر والعرب ، إلا أنه فاجأ الجميع عندما غرد على تويتر قائلا :" عندما يخرج مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون أمس الثلاثاء وينفي بشده التقارير التي تروج لوجود علاقة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بحادث مقتل خاشقجي ، فعلي الجزيرة أن تخجل ، وعلي القاتل أردوغان أن يتواري".
وأردف بكري بقوله،:"وعندما يقول مستشار الأمن القومي الأمريكي إن من استمعوا لتسجيل مقتل خاشقجي قالوا إنه لا يتضمن ما يشير إلي علاقة ولي العهد السعودي بالحادث ،فهذا يعني أن أردوغان والجزيرة يستحقان جائزة الكذب والتلفيق الأولي -الحقائق تتكشف يوما عن يوم ، والمكايدة السياسية هدفها ، المملكة وأمنها واستقرارها ، بعد أن فشلوا في تلفيق الاتهامات بخصوص مقتل خاشقجي ، راحوا يفتحون ملف اليمن ، ويتجاهلون دور الحوثيين ومن يقفون خلفهم ، بعدها عزل قطر ، وقس علي ذلك ، إنهم يحاولون بكل السبل أن يلحقوا المملكة بمصير دول الشرق الأوسط الجديد ، الفوضى والتفتيت والحرب الأهلية ، ولكن خاب ظنهم ، وحتما سيفشلون بإذن الله".
تغريدة بكري استفزت الناشط والإعلامي المعارض نظام المهداوي، ، الذي عقب على تغريدات بكري بعنف بالغ قائلًا،:" باعتبار أن جون بولتون اليميني الصهيوني المتطرف وأحد مهندسي حرب العراق الذي كنت تدافع عنه وعن صدام (وكله بثمنه) ما ينطق عن هوى والعياذ بالله. فإن تكلم على البشر والإعلام أن يخرسوا. مصيبة البكري انه لا يعرف بأن من يدافع عن #محمد_بن_سلمان هم ترامب ونتنياهو والصهاينة وبكري!".

 

 

 

 

 

 

 


 

إقرأ ايضا