الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

"ترامب" ينسحب من مقابلة تليفزيونية.. ويهدد بهذا الإجراء

image

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنشر مقابلة تلفزيونية مطولة قبل بثها، فيما قال إنها محاولة لفضح "تحيّز" المحاورة.

وجاء ذلك بعد أن أنهى ترامب مقابلة مع شبكة (سي بي إس) بعد 45 دقيقة من بدايتها، بدعوى انحيازها لصالح منافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن.

ويوضح تعليق ترامب، الذي كتبه عبر حسابه على "تويتر"، أن المقابلة مع المحاورة ليزلي ستال، مقدمة برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سي بي إس"، انحرفت إلى منطقة أثارت غضب الرئيس، ما جعله يهدد ببث المقابلة قبل موعد بثها المقرر يوم الأحد، بعد أن وصف محاورته بأنها "وهمية ومنحازة". 


وعلق ترامب خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا: "عليك أن تراقب ما سنفعله حتى 60 دقيقة، وسوف تحصل على مثل هذه الركلة. سوف تحصل على طرد منه. لن تكون ليزلي ستال سعيدة". 

وهدد ترامب أيضًا عبر حسابه في "تويتر" بنشر المقابلة في وقت مبكر من أجل "الدقة". وقال: "يسعدني أن أبلغكم أنه من أجل الدقة في إعداد التقارير، أفكر في نشر مقابلتي مع ليزلي ستال لبرنامج 60 دقيقة، قبل البث المباشر!" كتب ترامب. سيتم ذلك حتى يتمكن الجميع من الحصول على لمحة عما تدور حوله المقابلة الوهمية والمتحيزة".

وأضاف: "يجب على الجميع مقارنة هذا التطفل الانتخابي الرهيب بالمقابلات الأخيرة مع سليبي جو بايدن!". وغرد مقطع فيديو لستال في البيت الأبيض، مشيرًا إلى أنها لم تكن ترتدي قناعًا.

وكانت شبكة "سي بي إس" ذكرت على "تويتر" أن ترامب قطع المقابلة مع ستال، لكنها لم تذكر تفاصيل أخرى.


وذكرت شبكة "سي إن إن" في وقت سابق أن ترامب قد انسحب من المقابلة ولم يعد لإجراء حوار مع نائب الرئيس مايك بنس .  

وغضب ترامب من أن مجموعة المراسلين سألوا المرشح الديمقراطي عن نوع اللبن المخفوق الذي اشتراه خلال توقف حملته الأخيرة. وقال في مكالمة هاتفية لـ "فوكس آند فريندز" صباح الثلاثاء: "لقد ارتكب جرائم وسألوه عن اللبن المخفوق".  
 

إقرأ ايضا