الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أعلنت تقديم استقالتها..

بالصور.. نائبة أمريكية تمارس الجنس مع أحد موظفيها والسحاق مع صديقتها

1020192894417498180822


"ما بين ممارسة السحاق مع صديقتها وممارسة الجنس مع أحد موظفيها"، انتشرت فضيحة النائبة في الكونجرس الأمريكي، والتي أعلنت بسببها عن استقالتها في منشور مفاجئ.

وكتبت النائبة كايتي هيل المتهمة بإقامة "علاقة جنسية" مع أحد موظفيها في انتهاك لقواعد مجلس النواب الأميركي، في رسالة نشرتها على حسابها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر":" بقلب حزين أعلن اليوم استقالتي من الكونجرس".
وتابعت "هذا أصعب شيء اضطررت لفعله، لكني أعتقد أنه أفضل شيء لدائرتي ومنطقتي وبلادنا".
وكانت لجنة الأخلاق في مجلس النواب قد أعلنت الأربعاء إنها تحقق في مزاعم عن أن النائبة الديمقراطية عن كاليفورنيا - وهي في خضم إجراءات طلاق- "ربما انخرطت في علاقة جنسية مع شخص من طاقمها البرلماني".
وذكرت تقارير إن هيل أقرت بإقامة علاقة مع موظف من الحملة - وهذا ليس مخالفا للقواعد- لكنها نفت أن يكون من أفراد طاقمها البرلماني.
ونشرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بيانا عقب إعلان هيل قالت فيه إن عضو الكونغرس "أقرت بارتكاب أخطاء في اتخاذ القرار ما يجعل استمرار عملها كعضو في الكونجرس غير ممكن".
وأضافت "يتعين علينا ضمان مناخ من النزاهة والكرامة في الكونغرس وفي جميع أماكن العمل".

ونشر موقع يتبع للمحافظين صورا فاضحة لهيل مع امرأة أخرى الأسبوع الماضي، وتم تداولها فيما بينهم ودعوا على إثرها إلى استقالتها، وتم نشر الصور دون موافقتها وقالت: إنها أحالت الأمر إلى السلطات المختصة للتحقيق بهذه القضية.

والجدير بالذكر أن هيل كانت قد أعلنت صراحة أنها ثنائية الميول الجنسية، وهي أول نائبة بالكونجرس عن ولاية كاليفورنيا، خلفاً للمرشح الجمهوري ستيف نايت في الانتخابات النصفية العام الماضي، وأصبحت نائب رئيسة لجنة المراقبة والإصلاح في مجلس النواب، وهو منصب رفيع من غير العادة أن يُسلم لعضو دخل الكونجرس لأول مرة، وخاصة وأن اللجنة لها دور رئيسي في تحقيق بعزل ترامب.





 

إقرأ ايضا