الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

المصري المعتدي عليه بالكويت يكشف السبب.. وكاتبة كويتية: بيشرب مخدرات

884


كشف الشاب المصري، الذي تعرض للصفع والإهانة على يد مواطن كويتي، داخل جمعية "صباح الأحمد" حيث يعمل "كاشير"بها ، عن سبب اعتداء المواطن الكويتي عليه وصفعه 3 مرات.
وقال الشاب المصري خلال لقائه مع قناة كويتية: "تلقيت تعليمات لا تتم المعاملات، إذا كان الزبون لا يمتلك رقمًا، وقلت له ممنوع وهذا قرار الإدارة، فقال لي "بكيفك"، وصفعني على وجهى.. أنا معملتش أي حاجة وهو فضل يزعق، كل ده لأنى بنفذ تعليمات الإدارة".
وأضاف: "لن أتنازل عن حقي.. الناس كانت معايا وأنا اتهنت أمام الناس، وإحنا في دولة قانون.. وفي ناس واقفة معايا كتير ، الشرطة الكويتية هتجيبلي حقي، أنا قدمت في قسم الشرطة وعملت قضية النهاردة، البلد دي فيها خير، وشكرًا للناس المتعاطفة معي".
من جانبها أكدت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد، استياء الشعب بأكمله من واقعة الاعتداء على شاب مصري بالكويت.
وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “نيابة عن الشعب الكويتي بقولكم إحنا آسفين، هذا حادث فردي، وتم القبض على المعتدي على الشاب المصري وأحيل إلى النيابة بتهمة التعدي على شخص خلال أداء عمله”.
وأشارت إلى أن المعتدي على الشاب المصري متعاطي مخدرات، معلقة: “المصريون أهل دار وإحنا اللي ضيوف عندهم، الكويت بلد المصريين زي ما مصر بلدنا”.
وأردفت: “هذا التصرف الفردي لا يمكن أن يؤثر على الشعبين، والمعتدي لا يمثل أي كويتي”، مؤكدة أن أمير الكويت يحمل مكانة خاصة لمصر وشعبها.


 

إقرأ ايضا