الشبكة العربية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م - 09 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

القوات الخاصة في الكويت تقتحم مدرسة إيواء وتعتقل 3 مصريين

الشرطة-الكويتية-660x330

اقتحم رجال القوات الخاصة في الكويت، مدرسة إيواء للوافدين في منطقة الجليب، وألقت القبض على 3 مصريين  بعد اعتدائهم على متطوعين كانا يقدمان وجبات الإفطار للوافدين في المدرسة.
ونقلت صحيفة الراى عن  مصدر أمني أن جميع من بداخل مدرسة الايواء التزموا مقار إقامتهم بمجرد دخول رجال القوات الخاصة والذين أوقفوا المعتدين الثلاثة وتمت إحالتهم الى نظارة مخفر جليب الشيوخ تمهيدا لاتخاذ اجراءات بحقهم وإبعادهم عن البلاد مع إدراج أسمائهم في قوائم غير المصرح لهم بالدخول مجددا، الى ذلك شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، والذي سارع الى موقع الايواء، على ضرورة التعامل الحاسم مع أي خروج عن القانون.
واستنادا الى مصدر أمني، فإنه وفور بلاغ تلقته العمليات عن واقعة الاعتداء على متطوعين بمدرسة نعيم بن مسعود بالجليب تم الايعاز للقوات الخاصة بالانتقال والتعامل مع الواقعة بشكل حازم.
وتأتي واقعة الاعتداء على متطوعين بعد أيام محدودة من شغب أحدثه عدد من الوافدين المصريين في مركز الايواء في منطقة كبد، وهو ما دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح الى التأكيد على أن أي خروج على القانون مرفوض وان الكويت لن تقبل بأن يمس أمنها، وجاءت واقعة شغب مركز ايواء كبد لتعجل بإجلاء الوافدين المصريين المخالفين لقانون الإقامة.
 

إقرأ ايضا