الشبكة العربية

الأحد 05 أبريل 2020م - 12 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية ومقتل 3 مهربين

مصر وإسرائيل    سيناء
تحت عنوان "إطلاق النار على الحدود الإسرائيلية مع مصر"، قالت صحيفة "معاريف" العبرية إنه "في نهاية الأسبوع الماضي، وقع اشتباك بين قوات الجيش الإسرائيلي والمهربين على الحدود مع مصر، وقتل 3 مهربين علاوة على إصابة 1 أخر، كما فتحت المؤسسة العسكرية بتل أبيب تحقيقا في الحادث".

وتابعت الصحيفة العبرية " قوة من الجيش الإسرائيلي واجهت مؤخرا عددا من المهربين المسلحين على الحدود المصرية، مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الجانبين، وقتل ثلاثة من المهربين وأصيب واحد"، موضحة في تقريرها "المهربون أطلقوا النار على الحدود من الجانب المصري، الأمر الذي أعقبه.تبادل إطلاق النار بين الطرفين، حينما اتضح للجنود الإسرائيليين أن الحديث يدور عن مهربين على الجانب الآخر من الحدود". 

ولفتت "المواجهة مع الجيش الإسرائيلي أعاقت عملية التهريب، لكن من غير الواضح للجيش الإسرائيلي في الوقت الحالي؛ ما إذا كان المهربون قد أصيبوا وقتلوا بنيران قواتنا أو بنيران ضباط الشرطة المصرية الذين شاركوا أيضًا في إطلاق النار عليهم".

وختمت "معاريف" تقريرها "التحقيقات الأولية التي أجراها الجيش الإسرائيلي كشفت أنه خلال جولة قامت بها دورية عسكرية  للجيش  الإسرائيلي على الحدود المصرية، لاحظ الجنود  عددا من المشتبه بهم والذين أطلقوا على قواتنا النار أثناء تهريب المخدرات"، مضيفة "جنود الجيش الإسرائيلي ردوا بإطلاق النار  على المهربين". 
 

إقرأ ايضا