الشبكة العربية

الإثنين 18 نوفمبر 2019م - 21 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

أول تعليق من زوجة رياض محرز على «خيانتها» له

Capture

في أول تعليق لها على التقرير الذي نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، باتهامها بقضاء سهرة في ناد ليلي من ملاكم أمريكي، أعربت زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشيستر سيتي، عن استيائها مما تردد حول وجود صدمة لدى زوجها من هذا اللقاء.
وقالت ريتا جوهال، زوجة جم مانشستر سيتي الإنجليزي، إن ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب، ونشرت تعليقا على صفحتها الشخصية في “إنستجرام” (خاصية ستوري)، وأرفقتها بصورة عن التقرير الذي تناولها، جاء فيه: “رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستجرام.. أغلقوا أفواهكم رجاء.. هذا كذب وافتراء.. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة"، في إشارة لتأكيد وسائل الإعلام البريطانية على أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.
وكانت صحيفة “ميرور” قد نشرت تقريرا الأحد، ذكرت فيه أن جوهال شوهدت جالسة، في 23 أغسطس الماضي، مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، و”كان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية”، بحسب ما أفادت به مصادر للصحيفة.
وأضافت الصحيفة، أن محرز البالغ 28 عاما أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.
جدير بالذكر أن ريتا (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز في أغسطس عام 2015، وأنجبت منه ابنتين.
 

إقرأ ايضا