الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

أمير سعودي يمنح مغني أمريكي هدايا خرافية لامتصاص غضبه بعد توقيفه بالمطار

السعودية


كشف نجم الراب الأمريكي ليل واين، عن التجربة التي خاضها بالسعودية خلال حلوله بها للمشاركة في فعاليات موسم الدرعية نهاية العام المنصرم.
المغني الأمريكي قال في حوار تلفزيوني مع قناة "ريفولت" أنه غضب بشكل كبير فور وصوله إلى المطار بعدما أخبره مسؤولو الجمارك أن عليه الخضوع للتفتيش والتصريح بالمجوهرات التي يحملها.
وقال واين إنه بسبب ذلك الموقف رفض دخول الرياض، وعاد إلى طائرته، ليأتي مرافقه ويبلغه بأن "سعادته"، بالإشارة إلى أمير سعودي، أمر بدخوله البلاد بدون أي تفتيش، فما كان منه إلا أن عاد مجددا إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفين الذين وقفوا "كالأصنام"، على حد تعبيره.
وأضاف المتحدث إنه أُخبر أن "سعادته" علم بالأمر وغضب جدا ويريد الحضور إليك في غرفتك للاعتذار، من دون الإفصاح عن اسم هذا الشخص.
وأوضح المغني الأمريكي أن "سعادته" حضر إلى الغرفة وكان غاضبا جدا، وطلب من مرافقه تقديم هدية تفوق قيمتها قيمة المجوهرات التي كان يحملها واين (25 ألف دولار)، فمنحه ساعة من نوع "فرانك ميلر" الفاخرة.
وأضاف واين أنه وقبل مغادرة الرجل غرفته، سأله: "لامبورغيني أم فيراري"، فأجاب معتقدا أنه سؤال عادي، إلا أن "سعادته" قال إن السيارة التي اختارها ستكون أمام منزله في غضون ثلاثة أسابيع، وبالفعل وصلت السيارة أمام منزله بعد ثلاثة أيام من المقابلة.

 

إقرأ ايضا