الشبكة العربية

الإثنين 10 أغسطس 2020م - 20 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"ولو كنتم في بروج مشيدة".. إصابة المدعي العام العسكري الفلسطيني بكورونا

كورونا
لم يعد أحد بعيدا عن "كورونا" .. "كورونا يدرككم ولو كنتم في بروج مشيدة" هذه هي الرسالة التي يرسلها هذا القاتل الغامض إلى العالم.. حتى أصحاب الرتب الثقيلة والقيادات العسكرية التي "يقف لها الشوارب" كما يقول المثل العربي الشائع.

فقد أعلن رسميا عن إصابة المدعي العام العسكري الفلسطيني جهاد عوض شوكة بفيروس كورونا وكما جاء على لسان رئيس القضاء العسكري الفلسطيني اللواء إسماعيل فراج في تصريحات صحافية.

وأوضح فراج أنه تم اكتشاف إصابة "شوكة" بفيروس كورونا أمس الخميس بعد أن التقى قريبا له كان يعمل في فندق بمدينة بيت لحم سبق أن اكتشف فيه عدة إصابات بكورونا. وإنه تم نقل "شوكة" إلى الحجر الصحي بعد التأكد من إصابته.

وطالب رئيس القضاء العسكري الفلسطيني كل من اختلط بالمدعي العام أن يتخذ كافة الإجراءات الوقائية.

يذكر أن إسرائيل أعلنت إنها بصدد الإعلان عن "فشلها" في وقف انتشار المرض، وقد سجلت السلطات الفلسطينية 16 إصابة، فيما فرضت سلطات الاحتلال حصارا على الضفة الغربية والمناطق الخاضعة لحكومة محمود عباس أبو مازن.

 
 

إقرأ ايضا