الشبكة العربية

الإثنين 06 أبريل 2020م - 13 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

وزير لبناني يصل اجتماع مجلس الوزراء بسيارة "أجرة".. بماذا علق "راغب علامة"؟

19841524751579942038

أثار وصول وزير السياحة والشؤون الاجتماعية في الحكومة اللبنانية الجديدة رمزي مشرفية إلى اجتماع مجلس الوزراء أمس، ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها وزير عربي على خطوة كهذه، وإن بدا الأمر مألوفًا في بعض الدول الأوروبية، وهو ما جعله محل ثناء واسع في تعليقات رواد "السوشيال ميديا".

ووفق قناة "MTV" ، فإن "سيارة تاكسي وصلت إلى السراي الحكومية، فأوقفها أحد الحراس عند المدخل، وسأل من فيها عن وجهتهما، ليجيب الرجل الجالس بقرب السائق بأنه، رمزي مشرفية، وزير السياحة والشؤون الاجتماعية في الحكومة اللبنانية الجديدة".

 وتفاجأ الحارس بذلك، وبعدما تأكد من الأمر، سمح للسيارة بالعبور، معتذرًا من الوزير.

 وبحسب القناة اللبنانية، فإن "مشرفية" يملك سيارة، إلا أنه يفضل دومًا التنقل عبر سيارات تاكسي، وقد اعتمد، في وقت سابق، على سيارة أمين عام مجلس الوزراء وسائقه، للتوجه إلى وزارة السياحة، من دون أي مرافقة.

ووجه المطرب اللبناني، راغب علامة، التحية إلى الوزير عبر حسابه على موقع "تويتر".

وقال: "الوزير الجديد رمزي مشرفية دخل الى مجلس الوزراء بسيارة أجرة. كل الاحترام لك السيد الوزير، لأن الشعب  كره المواكب التي تقفل الشوارع في وجهه وتمشي بعكس القانون وتهينه في الشوارع وكل مصاريفها من حساب الخزينة التي يغذيها المواطن، أتمنى على وزراء الحكومة الجديدة أن يكونوا بهذا التواضع".
 

إقرأ ايضا