الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

وزيرة مصرية سابقة تلتقي النائب العام القطري ويتفقان على هذا الأمر

mebusiness.ae_1574366301


التقت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية سابقاً ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا حالياً، بالنائب العام القطري علي بن فطيس المري، على هامش أعمال الدورة الثالثة والستين للجنة الدولية لمكافحة المخدرات، وذلك في مقر الامم المتحدة بالعاصمة النمساوية فيينا.
وافتتحت والي أمس الاثنين، أعمال المؤتمر، الذي شارك في أعماله دبلوماسيون وشخصيات دولية من ممثلي معهد الأمم المتحدة الإقليمي لبحوث الجريمة والعدالة والمركز الأوروبي لرصد المخدرات وإدمانها ومجموعة بومبيدو التابعة لمجلس أوروبا.
وبحسب موقع صحيفة "لوسيل" القطرية، اجتمع علي بن فطيس المري النائب العام مع غادة والي،  والمدير العام لمكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات، واستعرض الطرفان التعاون البناء القائم بين دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة والمشاريع المستقبلية.
وأشارت الصحيفة القطرية إلى أنه "تم استعراض الجهود التي تقوم بها دولة قطر في دعم مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وجهود علي بن فطيس المري بصفته المحامي الخاص بالأمم المتحدة المعني بمحاربة الفساد".
واتفق الطرفان على وضع استراتيجية عمل مستقبلية في هذا الخصوص.


 

إقرأ ايضا