الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

وجد وقفي ترد على أنور قرقاش: نشفق على ولي عهد أبوظبي لهذا السبب

قرقاش


دخلت الإعلامية وجد وقفي مراسلة قناة الجزيرة في واشنطن، في مشاداة كلامية مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بعد تدوينة للأخير يهاجم فيها قطر.
وقال "قرقاش" عبر حسابه على "تويتر" : تشفق على استراتيجيات الدوحة التي تقوم على برامج تلفزيونية لا تخاطب الا جمهورها، تشفق عليها لأن بيتها من زجاج وتاريخها يحمل الكثير مما يجب أن تخفيه، التوجه العاقل أولويته أن يفك الأزمة وما نراه مراهقة سياسية وترهات إعلامية وهدر السيادة والمال".
وردت عليه مراسلة الجزيرة وجد وقفي قائلة ": تشفق على أبوظبي لأن بود ولي عهدها  منذ العام الماضي الخروج من قوقعته بزيارة الى الولايات المتحدة لكنه حتى الان لا يستطيع الى ذلك سبيلا،خوفاً من مساءلته القانونية هو أو أعوانه تماما كما حصل مع مستشاره جورج نادر الذي وقع بالشبك.(سبب عدم تمكنه من الزياره منقول عن الإعلام الاميريكي)".

فيما دخل على الزمة مراسل الجزيرة هيثم أبوصالح، وعلق قائلًا ": هههههه كلامك مثير للضحك .. أنت أكيد تخاطب جمهورها فقط ؟!! ألست من جمهور الجزيرة كما هو واضح من تغريدتك يا معالي الوزير ؟ والله لو تحتضنون العربية وسكاي و١٠٠ محطة على شاكلتهما لن تصلوا إلى ١٪ من مستوى الجزيرة".


 

إقرأ ايضا