الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

وجدي غنيم مهاجماً"منير": كفاك انبطاحا للبراداعي

ابراهيم منير
نائب مرشد الاخوان "براهيم منير"

هاجم  الداعية الإخواني وجدي غنيم، إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وأمين عام التنظيم الدولي  للجماعة بسبب تصريحاته المؤيدة للدكتور محمد البرادعى المرشح الرئاسي السابق، والتي أعلن من خلالها أنه على استعداد لمبايعته رئيسا لمصر حال إعلانه رفضه رسميا نظام30 يونيو، وإسقاط الرئيس السابق محمد مرسي.
وقال غنيم موجها حديثه لـ إبراهيم منير: كفاك تنازلا وانبطاحا يا أستاذ إبراهيم منير فلن يستجيبوا لك، أما بخصوص البرادعي الذي قلت عنه أنه أفضل شخصية في مصر في العهد الحديث وتتمنى مبايعته رئيسا لمصر فأقول لك أنه قال في حديث لـ"نيويورك تايمز" عام 2011 أنه يعتبر أمريكا وطنه، ويتردد على بار، وكان يصاحب في الحرام وأول صاحباته يهودية، كما أنه كان يرفض حجاب أمه عندما كان عمرها 82 عام وأخيرا كان لا يرى فرقا بين مسلما ومسيحيا ويهوديا وبوذيا حتى ، حسب ادعاءات غنيم .
وطالب الداعية الإخواني، نائب المرشد بالتحدث باسمه فقط وعدم الحديث باسم كل الإخوان وخاصة بعد قوله في الفيديو الذي ظهر فيه أنه سيتسامح مع كل من تسبب في إيذاء عناصر الإخوان مبديا استغرابه الشديد من صدور مثل هذه التصريحات من قيادة إخوانية بحجم إبراهيم منير.

يذكر أن وجدي غنيم تسبب في الكثير من الإحراج لقيادات الإخوان بسبب ميوله التكفيرية وخطابه العنيف وتم إبعاده من أكثر من بلد عربي وافريقي حتى استقر به المقام في تركيا .


 

إقرأ ايضا