الشبكة العربية

الخميس 27 فبراير 2020م - 03 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

والد الفتاتين السعوديتين يفجر مفاجأة عن وفاة "تالا وروتانا"

والد الفتاتين السعوديتين يفجر مفاجأة عن وفاة "تالا وروتانا"
كشف والد الفتاتين السعوديتين "تالا وروتانا" الفارع  مفاجأة مثيرة عن نجلتيه ، حيث وجه اتهاما للسلطات الأمريكية بالتواطؤ مع محقق أمريكي يعمل في قسم الشرطة الذي كانوا يقطنون بجواره.
وقال والد الفتاتين إن لديه عديدا من الأدلة التي تثبت علاقة ذلك المحقق الأمريكي باختفاء الفتاتين وقتلهما، مضيفا أن  القصة بدأت في ديسمبر الماضي؛ حيث كنا نسكن حيث تدرس ابنتي الكبرى روتانا؛ برفقة أخيها بولاية فرجينيا، وخرجنا تلك الليلة أنا وزوجتي لشراء حاجيات للمنزل، وعندما عدنا لم نجدهما.
وتابع قائلا:  إننا توقعنا أنهما ذهبا للمشي في الممشى كالعادة، وعندما تأخرا أكثر من اللازم،  قدمنا على الفور بلاغاً للشرطة، حيث لم نشك للحظة في هروبهما، لأنهما لم تأخذا شيئاً من أغراضهما وممتلكاتهما، حتى إنهما في تلك الليلة اشترتا أغراضاً وتركتا الكيس على الطاولة.
وأشار إلى أن نية الهرب لم تكن مبيّتة إطلاقا ، وأنه في اليوم التالي اتصل علينا المحقق بالمنطقة التي نعيش بها ويدعى " براندون ميلر "،  وأبلغنا بأنه سحب البلاغ وأودع الفتاتين في مكان آمن، بل حاول استفزازنا بقوله إنه يعلم تعامل العرب السيئ مع أبنائهم ولم نرد عليه؛ بل طالبنا برؤيتهما أو إعادتهما، ورفض ذلك مطالباً بالتزام الهدوء ووعد بإعادتهما خلال أسبوع.
وأضاف والد الفتاتين أنه بالفعل عاد إلينا بعد أسبوع ولكن برفقة هيئة حماية الأطفال محاولا اتهامنا بأننا عنفناهما، وقد تفقدت الفرقة الشقة ولم تجد أي أثر للتعنيف؛ بل إنهم استغربوا عدم أخذ الفتاتين أي شيء من ممتلكاتهما.
وأوضح أننا  حاولنا التواصل بعد ذلك مع هذا المحقق لكنه رفض التجاوب، وطلب التوجه للمحكمة بحجة تحول القضية إلى هناك، وعندما ذهبنا للمحكمة لم نجد أثرا للقضية، وكان واضحا أن لديه سلطة قوية وهذا واضح من تجاوزاته للقانون حتى إننا حاولنا التواصل مع محامين في فيرجينيا لرفع دعوى لكنهم يرفضون ويتهربون من قبول هذه القضية ولا نعرف السبب.
كما أشار إلي أن الضابط الآخر الذي تعاطف معنا خلال مراجعتنا قسم الشرطة اتهم المحقق بتجاوز القانون باحتفاظه بالفتاتين بهذه الطريقة، قالها لنا شفاهة ورفض طبعاً أن يكتبها في كإثبات في محضر التحقيقات.
 

إقرأ ايضا