الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

قناة عبرية:

نصف مليون شاركوا في مهرجان حماس..وهنية يتوعد بهذا الأمر

نصف مليون شاركون في مهرجان حماس

قالت القناة 20 العبرية، إن عدد المشاركين في مهرجان انطلاقة حركة حماس الحادية والثلاثين في مدينة غزة قارب الـ "نصف مليون" مشارك.
وأضافت القناة الإسرائيلية، أن حوالي نصف مليون من سكان قطاع غزة شاركوا في احتفال حركة حماس، في ذكرى انطلاقتها الحادية والثلاثين، على أرض الكتيبة غرب مدينة غزة.
وتضمن مهرجان انطلاقة حماس عرضا للجوقة القسامية، وأناشيد للمقاومة، وخطابا هاما لرئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، كشف فيه عن بعض تفاصيل القوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لقطاع غزة في نوفمبر الماضي.
وقال هنية خلال حفل انطلاقة حماس الـ 31 بغزة اليوم الأحد، "إن لدى قيادة كتائب القسام كنزا أمنيا لا يقدر بثمن، وسيكون له تداعيات ميدانية هامة في عملية الصراع مع الاحتلال".
وأضاف أن أماكن دخول وخروج القوات الخاصة الصهيونية معلومة ومعروفة بدقة وبتحديد دقيق لقيادة كتائب القسام، ، منوها أن  قيادة كتائب القسام تعلم الساعة التي دخلت فيها القوة الصهيونية الخاصة لغزة بالدقيقة وهذه صفحة مفتوحة لدى القيادة القسامية.
ووصف هنية أن ما تمتلكه القيادة القسامية بـ "الذخر الأمني" وهو فني مهم وكبير بين أيدي مهندسي القسام سيساهم في فهم آليات عمل القوات الصهيونية الخاصة التي عملت في أكثر من مكان وأكثر من دولة.
كما أكد أن صفقة القرن لن تمر لو راح هذا الرأس عن هذا الجسد غزة، وأن هذا ما قاله الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة والحصار.

شاهد:

 

 

إقرأ ايضا