الشبكة العربية

الأربعاء 24 يوليه 2019م - 21 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

نجل مبارك: فوز الزمالك أحلى من البراءة في " البورصة"

جمال وعلاء مبارك
أعرب علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك عن أسفه عن عدم الحكم ببرائته في قضية البورصة، حيث كان يتمنى أن تكون جلسة أمس هي الأخيرة في القضية.
وكتب على حسابه في تويتر : " كان المفترض والحمد لله أن يكون اليوم هو الأخير فى المرافعات فى قضية البورصة، والتى دخلت عامها الثامن تقريباً.. ولكن خير إن شاء الله ورمضان كريم".
وسخر أحد رواد تويتر قائلا : " يأخي انتو فارقه معاكم بورصه ولا غيره  رمضان كريم فعلا".
ورد عليه نجل مبارك : " علي رأيك بورصة إيه ووجع دماغ .. خلينا مع الزمالك اليوم فى النهائي ويارب الفوز".
وكتب آخر : " المفترض انها البراءه النهارده بس واضح ان في حاله توافق بين النيابه العامه والمدعين بالحق المدني والغرض واضح هو الاطاحه بالمحكمة".
وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقى، قد استمعت أمس لطلبات النيابة العامة والمحامى بالحق المدني في محاكمة جمال وعلاء مبارك و٧ آخرين فى قضية التلاعب بالبورصة.
وطلبت النيابة العامة امتناع المحكمة عن نظر الدعوى، بسبب أن المحكمة أصدرت قرارا سابقا لأحد المتهمين بالقضية، وهو المتهم أحمد محمد نعيم فى قضية منعه من التصرف بأمواله، كما طلب المحامى بالحق المدنى برد هيئة المحكمة لنفس السبب.
وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد علي الفقي وعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان، وعبد الله عبد العزيز سلام، والمستشار أسامة يوسف أبو شعيشع، وأمانة سر مجدي جبريل.
 

إقرأ ايضا