الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

نجل شقيق شيخ الأزهر ينقذ طبيب مسيحي من الموت

الطيب

أشاد الطبيب المسيحي مايكل هلال، بتدخل نجل شقيق فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لإنقاذه عقب محاولته الانتحار بقطع شرايينه.
 
وكتب مايكل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “أنا مبفتحش سوشيال ميديا طبعا ولا بمسك الموبايل ولسه تعبان.. أنا بس نسيت حاجة مهمة جدا”.

وأضاف الطبيب:”أنا حابب أشكر جدا جدا شخص جميل جدا اسمه المهندس أسامة، البشمهندس أسامة أنا معرفهوش وهو ميعرفنيش، كان أول واحد يوصل عندى المستشفى وهو اللى أنقذ حيآتى وأتبرع لى بكيسين دم.. عمه يبقي الشيخ أحمد الطيب الأمام الأكبر بتاع الأزهر، وفضل قاعد معايا لحد ما خرجت، وأنا اتشرفت جدا إنى عرفته“.

وفى وقت سابق، أقدم هلال، على الانتحار وتصوير فعلته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وذلك من خلال قطع شرايينه.

ونشر صورًا تبرز قطعه لشرايينه كتب عليها “بالنسبة للناس اللي عندها جرأة إنهاء حياتها وبمشرط تالم.. لسه قدامي 4 ساعات”.

واعتبر الكثيرين نشره لتلك الصورة أمرًا غريبًا، ولكنها كانت السبب في انقاذه حيث تحرك أصدقائه ونقلوه إلى المستشفى، ويجري الآن عمل اللازم داخل المستشفى.

وصرح الأطباء هناك بأن حالته مستقرة حتى الآن، ولكنه يقبع داخل غرفة العناية المركزة، خاصة مع إصابته منذ شهرين بجلطة في المخ.

ويحاول عدد من أصدقاء مايكل تقديم ما يمكنهم تقديمه من دعم نفسي ومعنوي له عبر عدد من المنشورات التي تطالب الجميع بالدعاء له، لكي يمر من تلك المحنة الصعبة التي يمر بها.

 


 

إقرأ ايضا