الشبكة العربية

السبت 06 يونيو 2020م - 14 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

نجل القذافي شامتا: شكرا كورونا.. مات الكافر "محمود جبريل"

نجل القذافي
في وصلة شماتة نعى هانيبال القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الذي قتل على يد  ثوار ليبيا رئيس الوزراء السابق محمود جبريل، والذي وافته المنية أمس الأول بمستشفى القاهرة جراء إصابته بفيروس كورونا.
وكتب نجل القذافي علىة حسابه في تويتر شامتا : " نفق الجربوع  محمود جبريل بعد أن فتك به الفيروس المبارك  كورونا بأمر من الله عز و جل قال الله تعالى : "إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين".. أذنبتم أمام الله فحق عليكم البلاء أنت وأمثالك يا عدو الله ..عشت خائنا و هلكت كافرا".
كما قام نجل القذافي بإرفاق صورة لفأر وكتب عبارة "  نفق الجرذ محمود جبريل.. وسيتم رميه في أحد مكبات القمامة".
من جانبه علق الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة على تدوينة نجل القذافي: " هانيبال القذافي يغرّد شامتا بمحمود جبريل الذي توفي في القاهرة إثر إصابته بـ"الفيروس المبارك كورونا"، وفق التغريدة..القذافي الابن يستشهد بالقرآن.. والمصيبة أنه يكفّر جبريل.. بعض الطغاة يورّثون أخلاقهم لأبنائهم".
وكانت مصادر طبية قد أعلنت أمس الأول أن رئيس حزب تحالف القوى الوطنية محمود جبريل، ورئيس الوزراء الليبي السابق، توفي ، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية.
وبحسب المصادر فإن جبريل  توفي  عمر يناهز 68 عاما بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكان  تحالف القوى الوطنية، قد أعلن في 26 من مارس الماضي، عن إصابة  جبريل بفيروس كورونا، وذلك حسب بيان للتحالف ، حيث ظهرت نتيجة تحاليل جبريل إيجابية.
يذكر أن هانيبال القذافي اشتهر عنه البذخ والفجور، حيث تم تسريب العديد من الصور الفاضحة، مع زوجته ألين سكاف عارضة سابقة للملابس الداخلية، وهما يدمنان على التبذير في الحفلات المختلفة.
وأظهرت عشرات الصور مشاهد مشاركتهما فى الحفلات المقامة فى العواصم الأوروبية، وعلى متن طائرة خاصة.
 

إقرأ ايضا