الشبكة العربية

السبت 14 ديسمبر 2019م - 17 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

ممثل مصري: هذا ما تفعله المخابرات الأمريكية و"مخابرات السيسي"

amr-1

قارن الممثل المصري المعارض، عمرو واكد بين ما تفعله المخابرات المصرية وما تفعله نظيرتها الأمريكية.

وغرد عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلاً: "المخابرات في امريكا بتسجل للرئيس وبتفضحه للشعب لما يرتكب جريمة. مخابرات السيسي بتفتش موبايلات الشعب وبتقبض عليهم عشان تسهل له انه يرتكب جرايمه".

وأرفق واكد تغريدته بهاشتاج (وسم) "#جمعه_الخلاص".

وتزامن ذلك مع دعوات أثيرت بتنظيم فعاليات مؤيدة للنظام وأخرى معارضة، للتظاهر الجمعة.

إذ دعا المقاول المناهض للرئيس المصري إلى الاحتشاد الجمعة المقبلة في مصر في "مليونية"، حال لم يرحل السيسي، فيما تحدثت وسائل إعلام مصرية عن نزول مؤيدين للرئيس إلى الشوارع للإعراب عن دعمهم له.


وكان واكد علق على المظاهرات النادرة التي شهدتها مصر مساء الجمعة الماضي واستمرت حتى وقت متأخر من الليل للمطالبة بإسقاط حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وغرد عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "بداية طيبة جدا. رجعتم الأمل وكسرتم حاجز الخوف. حاجتين كانوا صعبين جدا. الباقي تفاصيل. تحية لكم يا جدعان يا محترمين يا مسئولين. اللي جاي لازم يكون أقوى. لازم الكل يتحد."

وفي تغريدة منفصلة، كتب واكد: "السيسي لسه واصل نيويورك وفي نفس الأثناء #ميدان_التحرير ٨١٩ الف تغريدة و #ارحل_ياسيسي ٢٢٠ الف تغريدة وانا مش عارف انام بصراحة".

ونشط واكد وزميله الممثل خالد أبوالنجا، المتواجدان منذ فترة خارج البلاد خلال الشهور الأخيرة في رفض تعديلات طرحت في البرلمان المصري بشأن تعديل الدستور، وعبرا عن ذلك ضمن وفد مصري معارض بالكونجرس الأمريكي.
 
 

إقرأ ايضا