الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

ممثل مصري شهير يفتح النار على "ساويرس": "موقفك عار"

636684610916720144_4722b1a0297a1b3d
شن الممثل المصري، خالد أبوالنجا، هجومًا لاذعًا على رجل الأعمال، الملياردير نجيب ساويرس، على خلفية موقف الأخير من المعتقلين في السجون المصرية، بسبب معارضتهم السلطة الحاكمة.

البداية كانت مع إعلان ساويرس، المعروف بتفاعله عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن اعتزامه قضاء العطلة الصيفية على البحر في الساحل الشمالي.

وكتب قائلاً: "اهلا بالأجازة و البحر و الأنتخة ....ننسى هموم الشغل و نركز إننا ننبسط و نريح .. ان شخصيا محتاجها ... كل سنة و انتم طيبيين ....الجو فى الساحل ساحر".

ورد أبوالنجا بشن هجوم لاذع على ساويرس، متوجهًا إليه بالقول: "انا شخصيا مستعد اانتخ لو في مصر يا ريت تفتكر عمرو واكد و باقي الناس اللي وقفت جنب الحق و نفتكر الآلاف من الشباب اللي مش مع قيادات اخوان ولا مع العنف ولا ارهابيين خلف القضبان او خلف رعب الاعتقال شباب مصري حر حاول يغير مصر للأفضل".

أبوالنجا المعروف بموقفه العارض لنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي في مصر، وصف موقف ساويرس بقوله: سكوتك عار استمتع لكن لا تسكت علي الظلم #كفاية_عك".

وأبوالنجا وزميله الممثل عمر واكد متواجدان خارج البلاد منذ فترة طويلة، وقد نشطا خصوصًا في رفض تعديلات طرحت في البرلمان المصري بشأن تعديل الدستور في وقت سابق من هذا العام، وعبرا عن ذلك ضمن وفد مصري معارض بالكونجرس الأمريكي.
 

إقرأ ايضا