الشبكة العربية

السبت 04 أبريل 2020م - 11 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

مقتل إسرائيليين في هجوم بالضفة الغربية

15c122c421f56e_FGLQPNIHEKMJO

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن فلسطينيًا أطلق الرصاص على أربعة أشخاص ما أدى إلى مقتل اثنين في الضفة الغربية المحتلة اليوم.


ووقهعت عملية إطلاق نار ظهر اليوم، شرقي مدينة البيرة بالضفة الغربية.

وقال موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية (واي نت)، إن عملية إطلاق النار أسفرت بداية عن إصابة أربعة إسرائيليين بجراح خطيرة، قرب مستوطنة "جفعات أساف"، شرق مدينة البيرة.

وأضافت، أن إسرائيليين قُتلا في عملية إطلاق النار فيما يتم تقديم العلاج لآخرين أُصيبا بجراح حرجة، مشيرة إلى أن المنفّذ الذي تم إطلاق النار عليه ما زالت حالته حرجة.

وكان الجيش الإسرائيلي، ذكر في بيان مقتضب له، اليوم، أنه تم سماع دوي إطلاق نار قرب مستوطنة "جفعات أساف"، حيث يتم فحص الحدث.

فيما قال موقع "0404" العبري المقرب من جيش الاحتلال، إن القوات الإسرائيلية هرعت إلى مستوطنة "جفعات أساف" عقب سماع دوي إطلاق نار في المنطقة.

وفي وقت سابق فجر اليوم، استشهد شاب فلسطيني ، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه في شارع الواد بالقدس القديمة بحجة تنفيذ عملية طعن بحق إسرائيليين.

وقالت الإذاعة العبرية، إن شرطيين إسرائيليان من حرس الحدود أصيبا بجراح بين متوسطة وطفيفة في شارع الواد بالقدس المحتلة، في عملية طعن نفذها فلسطيني فجر اليوم.
 

إقرأ ايضا