الشبكة العربية

الخميس 18 أبريل 2019م - 13 شعبان 1440 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. مذيع مصري وراء خناقة علاء مبارك وعمرو أديب

2201911233227376673080


تسبب فيديو نشره علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على صفحته عبر "تويتر" في غضب كبير وخناقة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد أن رصد الفيديو تحولات الأخير في مواقفه المتناقضة من مبارك.
وحصل الفيديو في أقل من 24 ساعة على مئات الألآف من المشاهدات، ولم يسكت "أديب" عن هذا الفيديو ، حيث خرج برد ناري عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر" .
و قال "أديب" ، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وولدَيه من قبل حتى بعد سجنهم.
وأضاف أديب، مساء أمس الإثنين، ردًّا على هجوم علاء مبارك عليه بشأن جملة قالها في حديث تليفزيوني من قبل في ذكرى تنحى والده اليوم: "قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيَّا"، حسب تعبيره.
واستنكر مقدم "الحكاية" حديث البعض عن ابنَي الرئيس الأسبق بلقب "البيه"، قائلًا: "مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبته لنفسك"، حسب تعبيره.
وعاد "علاء مبارك" ليسخر من تصريحات "أديب" قائلًا: ""هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك أنا لا أقصد أعلمه الأدب لا سمح الله ، بحاول أعلمه وأفهمه معني الرجولة".
في السياق ذاته فجر المذيع المصري الساخر، يوسف حسين، الذي يقدم برنامجه الساخر «جو شو» عبر فضائية «التليفزيون العربي»، مفاجأة بعد الخناقة التي أصبحت حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مؤكدًا أن هذا الفيديو من حلقات برنامجه الأخيرة.
وكتب عبر حسابه على «تويتر»: الفيديو ده من حلقات جوشو الأخيرة.. علاء مبارك عرضه على حسابه على تويتر.. ومن ساعتها عمرو أديب قاعد يعيط على mbc..  احنا لازم نصالحكم على بعض الحلقة اللي جايه».

 

إقرأ ايضا