الشبكة العربية

الأحد 17 فبراير 2019م - 12 جمادى الثانية 1440 هـ
الشبكة العربية

مفاجأة.. الإخوان تتضامن مع خالد يوسف صاحب الفيديوهات الإباحية

خالد يوسف


في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي تؤيد جماعة الإخوان وتعادي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أعلنت الصفحة تتضامنها مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، صاحب الفيديوهات الإباحية التي هزت مصر وأصبحت حديث الشارع المصري.

وكتبت صفحة " المصريين في الخارج مع الديمقراطية في جميع أنحار العالم"، والتي تحظى بمتابعة مئات الألاف:« دع الخلق للخالق حتى لا تبتلى بكشف المستور!.. إنهم متزوجون امام الله من خالد يوسف و من حقهم يعملوا الهما عايزينه وايضا هي حرية شخصية ولا نظن إن سواء خالد يوسف او البنات هيفضحوا نفسهم. العيب على السيسي ونظامه "....." الذي يبني حكمه على تتبع عورات الاخرين».
وتابعت:« على فكرة كتير مننا عندنا بلاوي اكثر منهم ولكن ربنا سترنا فيا ريت متعملوش نفسكم شيوخ واولياء وقضاء وتحكموا على الاخرين لان دورك هيبجي وكل من شارك في الفضيحة دوره جاي إن الديان لا يموت فهو يمهل ولا يهمل».
الجدير بالذكر أن خالد يوسف من ألد أعداء الإخوان، وهم يطلقون عليه «مخرج 30 يونيو» متهمين إياه بأنه ضخم أعداد المشاركين في التظاهرات بعد استعانة الجيش به في تصوير تظاهرات 30 يونيو التي أعقبها بيان السيسي بالإطاحة بالرئيس محمد مرسي.
فيما اعترض كثرين على البيان، وقال أحدهم: فعلا بوست حمضان وليس له معني وكلام مش عارف اساسه ايه ولا جايبينه منين..المهم انه مش اخوان فلا يصح تقطيع فروته...لا يهمني خالد يوسف فقد اجرم في حق مصر ولكن مرارة اللي خلفوني فقعتوها الصراحة ولا يجب ان يمر هذا البوست مرور الكرام لأنه دفاع أبشع من الواقعة نفسها».


 

إقرأ ايضا