الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

مفاجآت في حكومة نتنياهو الجديدة.. وزيرة وصفت الأذان بنباح الكلاب

نتنياهو

كشف الكاتب الفلسطيني صالح النعامي الباحث المختص في الشأن الإسرائيلي عن مفاجآت للوزراء الجُدد في حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
وأضاف النعامي في سلسلة تدوينات له على حسابه في تويتر : " الحكومة الصهيونية الجديدة التي أعلنت أمس الأول تمثل تحديا للنظم العربية المرتبطة باتفاقات "سلام" مع الصهاينة وترتبط بهم بشراكات إستراتيجية وتلك المرتبطة بشراكات سرية فهذه الحكومة حددت مطلع يوليو لضم الضفة الغربية".
وتساء النعامي: فهل تواصل النظم العربية علاقاتها مع الصهاينة وكأن شيئا لم يكن؟.
وأوضح النعامي أن وزير الصحة الحاخام موشي لتسمن سيظل في منصبه في الحكومة الصهيونية الجديدة رغم أنه يتحمل مسؤولية عن تفشي كورونا، وذلك لأنه تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية .. الوزارة توفر وظائف مرموقة في القطاع الصحي لعناصر جماعة "مغور" التي ينتمي إليها لتسمن رغم عدم حصول أي منهم على الثانوية العامة.
كما كشف النعامي أن وزيرة الأمن الداخلي في حكومة نتنياهو الجديدة هي ميري ريغف ، منوها أن كل ما برزت فيه هي وصلات من التملق لنتنياهو وزوجته لكنها اشتهرت بوصفها صوت الأذان المنبعث من المسجد الأقصى بأنه "نباح كلاب محمد" ، لافتا إلى أن الكيان الصهيوني في أتون جنون التطرف الذي يوفر بيئة لقيادات متدنية القيمة ..وهذه أخبار جيدة.
كما نشر النعامي صورة لوزير متطرف وعلق عليها بالقول : " لاحظوا كيف تتم مكافأة الإرهابيين اليهود هذا بتسلال سمورطتش، مؤسس تنظيم "فتية التلال" الإرهابي المشهور بمصادرة الأراضي الفلسطينية وتدشين المستوطنات عليها".
 وأوضح أنه تم توقيفه لعدة أيام عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما بحسب ما تكشفه  الصور.. والآن هو وزير مواصلات وعضو المجلس الوزراء المصغر لشؤون الأمن.

 


 

إقرأ ايضا