الشبكة العربية

الأربعاء 08 يوليه 2020م - 17 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

"مصطفى بكري" يشمت في مذيع "مكملين" بعد إصابته بكورونا.. هذا ما قاله

c0aff14c-1fd4-42c9-8a64-12797451a69e


لم يخف مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري، شماتته في إصابة مذيع بقناة "مكملين"، المحسوبة على "الإخوان المسلمين"، والتي تبث من تركيا.

وأعلن حسام الشوربجي، المذيع بقناة "مكملين" عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن الجهات الصحية التركية أخبرته أمس بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، مع احتمال نقل العدوى إلى أفراد أسرته. وأشار إلى أنه سيخضع للحجر الصحي في منزله لمدة 14 يومًا.


وعلق بكري، وهو من أشد الموالين للسلطة الحالية في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": "يمهل ولايهمل، تم إغلاق قناة مكملين الإخوانية العميلة بعد إصابة المذيع الإخواني حسام الشوربجي بمرض الكورونا ، وتحول مذيعو القناة إلى تقديم سمومهم من منازلهم وفرض الحجر الصحي علي المعتوه المريض نفسيًا محمد ناصر وشبيهه زوبع، اللهم لاشماتة في المرض، ولكن هؤلاء شمتوا".

وأضاف: "في بعض المصريين الذين أصيبوا بالوباء وتمنوا أن يصاب كل المصريين انتقامًا لوقوفهم ضد حكم الفاشية الإخوانيه في ثورة ٣٠ يونيه ،ولكن سبحان الله ، حتى الإخواني بهجت صابر صاحب فيديو كل من يصاب بالمرض يدخل على قسم شرطه ويحضن كل الضباط والجنود، هاهو الآن يعلن من أمريكا، حيث يقيم".

ونقل بكري عن صابر قوله عبر حسابه علي تويتر: "(أسألكم الدعاء، صعوبة في التنفس)"، معلقًا: "ياسبحان الله روح بقه أحضن إخوانك رجال أردوغان ، سبحان الله، كل شخص ييجي علي مصر ويتآمر عليها ، يلقي انتقامًا من الله سبحانه وتعالي في الدنيا والآخرة".

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، مساء السبت، تسجيل 11 وفاة جراء فيروس كورونا، ليرتفع الإجمالي إلى 146، وإصابة 145 آخرين رفعت الإجمالي إلى 1939.


وفي 14 فبراير الماضي، أعلنت مصر عن أول إصابة بالفيروس لأجنبي، بالتزامن مع استمرار تدابير احترازية موسعة لمواجهة الفيروس، بينها حظر جزئي للتجوال وتعليق الدراسة وضخ مساعدات مالية عاجلة للمتضررين.

وحتى مساء السبت، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونا و760 ألفا، توفي منهم قرابة 108 آلاف، فيما تعافى أكثر من 400 ألف، بحسب موقع Worldometer.

 

 

إقرأ ايضا