الشبكة العربية

الإثنين 01 يونيو 2020م - 09 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

مستشار بن زايد لمذيعة الجزيرة : "أصبحت متنمّرة"

غادة عويس

استنكر عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي ما وصفه من تحول قناة الجزيرة القطرية من حالة المهنية إلى حالة" التنمر".
وكتب عبد الله على حسابه في تويتر : " يا ست غادة عويس، قناة الجزيرة التي حضرت احتفالها وغادة التي استضافتني قبل نحو سنتين لم تكن متنمرة".
وأضاف :" وكانت التعليمات لهما أن الإمارات خط أحمر ولم تكن غادة والجزيرة تتلقى معلوماتها وتعليماتها من استخبارات قطر كما صبحت عليه اليوم.. عبدالخالق لم يتغير بل غادة والجزيرة تغيرتا"، بحسب قوله.
جاء هذا عقب تبادل ردود مذيعة الجزيرة مع المحامي والبرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة، حيث كتبت قائلة :" يا الله أذكر ذاك اليوم جيدا.. كان عيد الجزيرة قبل عامين ونصف العام فقط وكان الأستاذ جمال خاشقجي رحمه الله ضيفاً في الحفل العشرين، والدكتور عبد الخالق عبدالله هداه الله  ضيفي بما وراء الخبر".
وكان الدويلة قد غرد على حسابه في تويتر:" رحم الله جمال خاشقجي كان يردد دائما عبارته المشهورة " قل كلمتك و امشي " لكنه دفع حياته ثمنا لحرية التعبير و حقه بالرأي الحر"، حيث أرفق صورته مع عبد الخالق والصحفي الراحل جمال خاشقجي، ما دفع عويس ومستشار بن زايد إلى تبادل التدوينات فيما بينهما.
 

إقرأ ايضا