الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مذيع الجزيرة ينتظر وساطة من تركي آل الشيخ عند "بن سلمان"

تركي
قال الإعلامي جمال ريان إنه في انتظار وساطة من تركي آل الشيخ لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مقابل عدم اصطياد تركي على وسائل التواصل الاجتماعي.
وكتب ريان على حسابه في تويتر : " مسكين تركي ال الشيخ ، اشفق عليه ، يلجأ للسباب لان حجته ضعيفه، لهذا من السهل اصطياده ، على كل حال ، ما زلت بانتظار رده على مبادرة  الهدنة التي عرضتها عليه " وهي التوسط عند الامير محمد بن سلمان للإفراج عن النساء المعتقلات مقابل توقفي عن  اصطياده".
وكان ريان قد طالب تركي آل الشيخ بالهدنة قائلا : " اخ تركي ال الشيخ ، طال عمرك ، شو رأيك بهدنة بيني وبينك على النحو التالي: انت تتوسط عند الامير محمد بن سلمان للإفراج عن النساء السعوديات المعتقلات ، كبادرة حسن نية. وانا اتوقف مؤقتا عن انتقاد مهمتك الوظيفية ، وسوف التزم بالاتفاق".
وكانت البداية عندما كتب رين استفتاءً على حسابه في تويتر يتساءل فيه : "كيف ستذكر تركي ال الشيخ بعد انتهاء مهمته في هيئة الترفيه ؟ رجاء بدون تجريح"؟
وكتب في خيارات الاستفتاء ( نفذ أوامر سيده – لوّث الجميع – دنس الأماكن المقدسة – آحد دعاة آل الشيخ وما سبق).
آل الشيخ قام بالرد على " ريان" قائلا : " كثر شخص داسك في اعتقادي.. معرف عن باقي الناس"، حيث رد عليه  ريان : "  انت بتحلم ، جمال ريان يعمل في مؤسسة إعلامية تنير العقل ، وأنت تعمل في مؤسسة تجهل العقل ، فمن تفوق "داس" على الآخر  طال عمرك"؟
 

إقرأ ايضا