الشبكة العربية

الأربعاء 01 أبريل 2020م - 08 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

مذيع الجزيرة يشعل تويتر.. ويدعو على " الملك سلمان"

الملك سلمان
أثارت تدوينة للإعلامي جمال ريان ردود فعل واسعة بين مؤيد ومعارض، وذلك عقب دعائه على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقام ريان بإرفاق صورة الملك سلمان، معقبا عليه بذكر آية من القران الكريم:" وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ .. إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ".
وتفاعل العديد من رواد تويتر مع تدوينة ريان بين مؤيد ومعارض له، حيث كتب أحد المعلقين : " اللهم إن كان سلمان آل سعود خادم الحرمين يعمل لصالح الأمة ورفعتها وصلاحها فاحفظه يارب وإن كان عكس ذالك فأرنا فيه يوما أسودا".
وهاجم أحد رواد تويتر جمال ريان بالقول : " اللهم ياحي ياقيوم في هذا اليوم الفضيل أشغل لسان الفتنه وخائن أرضه جمال ريان في صحته وعافيته واجعله يتمنى الموت ولا يجده".
وعلق آخر: " خادم ضيوف الرحمن يدعون له المعتمرين والحجاج الله يجعلها في ميزان حسناته يولى بيوت الله اهتمامه ويسخر لهم الراحة والاطمئنان حفظه الله ورعاه".
وكتب ايضا أحد المغردين : " لقد وصف الله عز وجل من يعمر مساجد الله بالمؤمن فكيف بمن عمر المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وزاد على ذلك خدمتهما والجهاد في سبيلهما .. فقد جمع الله لآل سعود والسعوديين الإيمان والإعمار والجهاد في سبيل الله .. فرب البيت اعلم مني ومنك بمن وفقه  المولى عز وجل لهذا الشرف العظيم".






 

إقرأ ايضا