الشبكة العربية

الإثنين 26 أكتوبر 2020م - 09 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

مذيعة الجزيرة لمستشار بن زايد : فكرتني بـ " 4 مجانين وبس"

مستشار بن زايد

سخرت الإعلامية غادة عويس من الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي، وذلك عقب تغريد الأخير عن أجواء فك الحصار عن قطر من قبل دول الحصار الأربعة.
وكتبت عويس على حسابها في تويتر : " كل القصة وما فيها انك يا دكتور ذكّرتني بمسلسل قديم اسمه: "أربع مجانين وبس.. اسمع أغنيته في الرابط بربّك".
وكان عبد الخالق قد غرد على حسابه في تويتر : " كل القصة وما فيها إن 4 دول قررت مقاطعة قطر قبل نحو سنتين وهذه الدول الـ 4 تقرر الآن أن الوقت حان لإنهاء مقاطعة قطر".
وفي وصلة هجوم على عويس عقب تعليقها على تدوينة عبد الله كتب أحد رواد تويتر : " كل القصة يا إن الخلاف وقع بين أربع دول خليجية مسلمة قاموا بمقاطعة دولة خليجية مسلمة، بينما أنتي لا خليجية ولا مسلمة" لبنانية مارونية نصرانية  .. مادخلك ياسبية الخوارج ؟
من جانبها علقت الكاتبة القطرية مريم آل ثاني والتي علقت قائلة :" كل القصة أن ٤ دول قررت حصار قطر لتقويض سلطتها وسيادتها واستقلال قرارها، وحينما فشلت بعد أكثر من سنتين تراجعت إحداها وتحاول الآن الدخول في مفاوضات بينما تريد الأخرى هدم وعرقلة هذه المفاوضات بشتى الطرق.. والأهم من كل ذلك أن الشروط الـ ١٣ التعجيزية لم تعد محل حديث أو تفاوض مع قطر".
وجاء رد عبد الخالق عليها بالقول : " يا مريم كوني عاقلة في تعليقاتك"، لترد عليه قائلة :" كلام العقل والمنطق لا يستوعبه الجميع . . لذلك تعذر عليك استيعابه .. معذور يا "بروفيسور".

 

إقرأ ايضا