الشبكة العربية

الأحد 27 سبتمبر 2020م - 10 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

مبارك يفتح باب السيارة لعالم أزهري فاجأه بهذه الصدمة

مبارك

كشف الداعية الإسلامي عصام تليمة عن تفاصيل مثيرة في لقاء جمع بين الشيخ محمد الغزالي، والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
وأضاف تليمة من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في فيسبوك أنه عندما عاد الرئيس مبارك من أديس أبابا بعد المحاولة الفاشلة لاغتياله، قابله الشيخ الغزالي برفقة الشيخ محمد متولي الشعراوي، والإمام جاد الحق على جاد الحق شيخ الأزهر الأسبق، وذلك ليهنئونه على نجاته من محاولة الاغتيال.
 وأوضح تليمة أن هناك موقف وردود مثيرة جاءت في الكواليس، والتي حكاها الشيخ الغزالي عن حواره مع مبارك، حيث رواه للمرشح الرئاسي السابق سليم العوا.
وعن تفاصيل الموقف الذي أغضب الشيخ الغزالي ورد فيه على مبارك أن الأخير واجه العلماء الثلاثة بالقول : "  أنا مهموم بإطعام 70 مليون في كل صباح.
وجاء رد الغزالي مفاجئا للجميع: " أنت توكلنا إحنا ياريس دى مش شغلتك".. الذى يطعم هو الله والذى يرزق هو الله، ورددها غاضبا "هو أنت ربنا اللى بيرزق".
وتابع قائلا: إن مبارك أخبره عن حبه له لدرجة من صدمة الموقف أنه قام بتوصيله بنفسه إلى السيارة وفتح له الباب، وطلب منه الدعاء.
المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، كان قد سرد الواقعة بتفاصيل أخرى، حيث أوضح أن الشيخ جاد الحق والشيخ الشعراوي، رحمهما الله، كانا يجذبانه من الكاكولا (الزى الأزهري) حتى يتوقف، ولكنه كما قال لم يتوقف حتى أنهى كلامه والرئيس مبارك فى حالة صدمة ولم يعلق، ثم قام مبارك وقال لنذهب ونبدأ اللقاء وانتهى الموقف عند ذلك.

 

إقرأ ايضا