الشبكة العربية

الخميس 28 مايو 2020م - 05 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

ما علاقة قاسم سليماني.. مغادرة مفاجئة من مذيع الجزيرة لتويتر

جمال ريان
في قرار مفاجيء أعلن الإعلامي الفلسطيني جمال ريان مغادرة تويتر لأجل غير مسمى، دون أن يصرح بالأسباب لوقف التغريد على حسابه.
وأضاف ريان في رسالته لمتابعيه : " أعزائي المتابعين المحترمين ، سوف أتوقف عن التغريد وإعادة التغريد ، حتى إشعار آخر، إلى اللقاء".
وربط بعض رواد تويتر  قرار مغادرته للتدوين على حسابه، بسبب ما تم مؤخرا من الفيديو المثير للجدل عن قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.
وكتب أحد متابعيه : " أنا سعيد بهذا القرار وأتحفتنا به ، أنت شخصية لها الاحترام والتقدير مني ولكن صراحة وبكل صدق في كثير من التغريدات الماضية لم تكن موفق فيها ، خاصة في هذه الظروف التي يمر بها العالم ، عيد مبارك".
وعلق أحد المغردين : " الأستاذ جمال قضيت قرابة نصف قرن في الإعلام و كانت جديرة بأن تبقيك في قمة الهرم الإعلامي وكنت أهلا لها لولا تنازلك عن اعتلاء صهوة الجواد والنزول بمهنيتك لإرضاء أجندة من يمولك.. ويرجى لك وتصورك بان ما تقوم به نضال.. وهو في حقيقة الأمر هراء وتصيد أخطاء أنت في غناء عنها"، بحسب قوله.
يذكر أن الجزيرة كانت قد نشرت عبر حساب منصتها "الجزيرة بودكاست" على تويتر،  مقطع فيديو، والذي جاء فيه: "أنا قاسم سليماني، الجندي الذي كرس حياته لخدمة الإسلام والثورة الإسلامية وعزتها وكرامتها .. الاسم الذي يهابه الشيطان الأكبر والعدو الصهيوني".

 

إقرأ ايضا