الشبكة العربية

الجمعة 05 يونيو 2020م - 13 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

ليست نكتة.. رامي مخلوف لبشار صبيحة ليلة العيد: لم يترك لي الحق صاحبا

رامي مخلوف
وجه رجل الأعمال السوري رامي مخلوف قبل ساعات رسالة جدية لبشار الأسد ليلة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه على طريق الحق، الذي جعل الاخ يترك أخاه، بحسب قوله.
وأضاف مخلوف على حسابه الرسمي في فيسبوك : "بدايةً نعايد عليكم جميعاً بعيد الفطر المبارك والله يجعل كل أيامكم مباركة.. ونتمنى من الجهات الأمنية التوقف عن ملاحقة المواليين الوطنيين والانتباه إلى المجرمين المرتكبين".
وأوضحا مخلوف أننا كنا نتمنى أن يُطلق سراح الموظفين المحتجزين لديهم في هذا الفطر المبارك ، منوها أننا رغم الظروف الصعبة التي نمُرُّ بها لم ننسَ واجبنا تجاه أهلنا".
وتاع قائلا : "  تمّ تحويل مبلغ ما يقارب مليار ونصف المليار ليرة سورية لجمعية البستان وجهات أخرى كي تستمر بتقديم الخدمات الإنسانية لمستحقيها بصدق وأمانة فكانت الجمعية ترعى ما يقارب 7.500 عائلة شهيد و 2.500 جريح إضافة إلى آلاف العمليات الجراحية ومساعدات مختلفة أخرى، بحسب قوله.
‏‎كما استجدى متابعيه بالقول : " الحمد لله عندما رزقنا ربّنا لم ننسَ عباده لقوله تعالى: "وَأَحْسِنْ كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ".
واختتم حديثه قائلا :  إن طريق الحق صعب وقليلٌ سالكيه لكثرة الخوف فيه لدرجة أن الأخ يترك أخاه، خوفاً من أن يقع الظلم فيه".
وكانت آخر رسالة موجهة من مخلوف لبشار الأسد قبل أيام والتي ألمح فيها إلى استمراره في طريقه.
وأضاف حينها  أنه لن يتم التنازل عَن حقوق مساهمي الشركة كونها أمانة و نحن مؤتمنين أمام الله على حَملِها قبل عباده و لن نخونها مهما كانت النتائج فمن خانها فقد خان الله.
 

إقرأ ايضا