الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

"كفاية عليكم كده".. رد موجع من تليمة لـ " برهامي"

تليمة
شن القيادي الإخواني والداعية الإسلامي عصام تليمة، هجوما على الدعوة السلفية، وذلك عقب وصفهم قيادة الدعوة السلفية بأنهم كانوا حكماء بسبب قراراتهم التي أبعدت "الدعوة" عن الصدام مع النظام في مصر.
وكتب تليمة على حسابه في فيسبوك :" تلامذة برهامي وبتوع الدعوة السلفية صنيعة أمن الدولة أخذوا كلامنا عن المعتقلين والسجناء اللي ضعف منهم وأراد الخروج بأن هذا حقه ولا نشدد عليه، أخذوا كلامنا وحبوا يسقطوه على شيوخهم إنهم حكماء جنبوا شبابهم ودعوتهم السجون".
وأضاف تليمة :" طبعا مش هرد على الكلام الأهبل ده علميا لأنه لا علاقة له بباب العلم، إنما هرد عليهم بحاجة بسيطة قوي من كلام شيخهم برهامي، انطلاقا من فتواه بأن تترك زوجتك تغتصب حفاظا على حياتك".
وتابع قائلا : " الفرق بينكم وبين المظلومين في السجون هو الفرق بين الشريفة المغتصبة وبين البغي الداعرة التي ترتزق بجسدها، هل تستويان في الحساب والاحترام.. يقينا لا، هذا هو المقال المناسب لتوصيف ما فعلتم".
وأوضح أن الفرق بينكم وبين البغي أنها تفعل ما تفعل وتعترف بأنه حرام، أما أنتم فختم الله على عقولكم فزين لكم الشيطان ما تفعلونه بأنه حنكة وذكاء، وهو الخيانة والخسة بعينه، وكفاية عليكم كده".
يأتي هذا عقب ما نشره شباب الجماعة من داخل السجون يطالبون قيادة الجماعة في الداخل أو الخارج باتخاذ قرارات وخطوات جادة لتخليصهم من معاناتهم في السجون.
 

إقرأ ايضا