الشبكة العربية

الأربعاء 12 أغسطس 2020م - 22 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"كاني ويست" يعود إلى السباق الرئاسي بعد "تقديم الأوراق الرسمية"

0_US-rapper-Kanye-West-announces-presidential-bid-on-twitter-Washington-USA-11-Oct-2018


قدم مغني الراب، كاني ويست، أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في نوفمبر إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية (FEC).

وقدم أحد ممثلي "كاني" النموذج الأول المطلوب من قبل لجنة الانتحابات، لكنه لم يقدم بعد بعد النموذج الثاني، بيان الترشيح الذي يوضح أنه أنفق أكثر من 5000 دولار على نشاط الحملة التي تبدأ بعد ذلك حال الترشح بموجب قانون تمويل الحملة الفيدرالي.

فيما تم تسمية حزب كاني باسم حزب (BDY)، الذي قال الأسبوع الماضي، إنه يمثل "حفلة عيد ميلاد"، مبررًا التسمية بأنه "عندما نفوز، فإن ذلك يكون عيد ميلاد الجميع".

يأتي ذلك على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن كاني سينسحب من الترشح بعد أقل من أسبوعين على إعلانه عن نيته الترشح.

وأثناء الاحتفال بعيد 4 يوليو مع عائلته في مزرعة وايومنج الخاصة بهم، غرد كاني: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله، وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا الترشح لرئاسة الولايات المتحدة!".

وكانت تقارير تحدثت أمس عن انسجاب مغني الراب الشهير، الخروج من السباق الرئاسي لعام 2020، بعد أقل من أسبوعين من إعلانه الترشح للانتخابات.

واستأجر كاني، استراتيجي الانتخابات ستيف كرامر بالإضافة إلى فريق من 180 شخصًا لبدء حملته في فلوريدا.

وقال كرامر لصحيفة "انتلجنس": "كان لدينا دعم ساحق لإدخاله في الاقتراع، سواء كان أي شخص سيصوت له أم لا فإن الأمر متروك لهم".

وفي الوقت نفسه، مع اقتراب الموعد النهائي للتسجيل للمشاركة في انتخابات نوفمبر، كاني بالفعل الموعد النهائي في ست ولايات بما في ذلك نورث كارولينا وتكساس ونيويورك ومين ونيو مكسيكو.

وأكد حساب تويتر الرسمي لمجلس انتخابات ولاية أوكلاهوما مؤخرًا "تأهل المرشح المستقل للرئاسة كاني ويست لانتخابات الاقتراع العام في أوكلاهوما". وقال "اليوم هو الموعد النهائي لأوكلاهوما لمرشحي الحزب المستقلين وغير المعتمدين لتقديم بيانات الترشيح مع التماساتهم أو رسوم التسجيل".
 

إقرأ ايضا