الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

كاتبة فلسطينية: فضيحة مقززة لصديقي ترامب بتشكيل شبكة دعارة عابرة للقارات

FotoJet (1)


كشفت الكاتبة والإعلامية سمر دهمش جراح، أن هناك فضيحة مقززة تدور في المحاكم بشأن شبكة دعارة عالمية وصفتها بالعابرة للقارات.


وقالت الكاتبة، إن الفضيحة المقززة مازالت في بدايتها، وبطلها رجل متهم بضلوعه في الشبكة، بالإضافة إلي المحامي الصهيوني دير شويتز الذي من الممكن أن يكون مشاركة في معاشرة القاصرات.


وأضافت الكاتبة ، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صديق عزيز للرجلين.

وكتبت دهمش في تغريدتها:" هناك فضيحة مقززة تدور في المحاكم لكن لا تزال في بداياتها. بطلها رجل متهم بضلوعه في شبكة دعارة عالمية عابرة للقارات استخدم فيها فتيات قاصرت. المحامي الصهيوني ديرشويتز متهم انه كان يعلم وربما كان مشاركا في معاشرة القاصرات. طبعا ترامب صديق عزيز للاثنين".



وولدت دهمش في الكويت في نوفمبر 1962 لأبوين فلسطينيين وعاشت في الكويت ولبنان والسعودية ومصر ولأردن، وحصلت علي بكالوريوس دراسات الشرق الأوسط من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1985 ثم انتقلت إلي الأردن لتعمل كمحررة أخبار ومراسلة تلفزيونية، ونُشر كتابها الأول بالغة الانجليزية عام 2005 "Arab Voices Speak To American Hearts".
وتُشارك سمر بتقديم برنامج إذاعي أسبوعي حي علي الهواء يتناول القضايا التي تتعلق بالشرق الأوسط ولإسلام وقضايا العرب والمسلمين في أمريكا.


 

إقرأ ايضا