الشبكة العربية

السبت 15 ديسمبر 2018م - 08 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

قطر تتلقى دعوة رسمية من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية

قطر تتلقى دعوة رسمية من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية
تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رسالة خطية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تتضمن دعوة لحضور أعمال القمة الـ 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها المملكة في  9ديسمبر الجاري.
وأفادت وكالة الأبناء القطرية الرسمية أن الأمين العام لمجلس التعاون، عبد اللطيف الزياني، قام بتسليم الرسالة خلال زيارته الدوحة، اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.
وتعد الرسالة هي الأولى من الملك سلمان لأمير قطر  منذ بدء الأزمة الخليجية في يونيو 2017، كما أن زيارة الزياني هي الأولى، منذ إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصار قطر.
يأتي هذا عقب وصول رسالة خطية إلي السلطان قابوس بن سعيد من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تتعلق بدعوة سلطان عمان لحضور قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة والثلاثين المزمع عقدها بالرياض .
وقالت الوكالة الرسمية إن الرسالة تسلمها فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وذلك خلال استقباله الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي نقل تحيات الملك سلمان وتمنياته الطيبة للسلطان قابوس والحكومة.
 

إقرأ ايضا