الشبكة العربية

الأربعاء 23 أكتوبر 2019م - 24 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| مطاردة مثيرة بين ابنة لبناني وطليقها .. و"الأب" يقتحم مخفر الشرطة

387503

 

نشرت قناة "الجديد"، مقطع فيديو يظهر مطاردة طليق ابنة النائب بالبرلمان اللبناني، نواف الموسوي لسيارة كانت تقودها هي وشقيقتها، قبل أن يعترض طريقهما ويوقفهما بالقوة.

وجاء ذلك في خضم اتهامات لعضو كتلة "الوفاء للمقاومة" باقتحام مخفر الدامور عند الساعة 12 ليلاً وأطلاقه النار من مسدس حربي على رأس شاب في داخل المخفر، الأمر الذي نفاه الموسوي مؤكدًا أن "ما يتمّ تداوله عن إطلاقي النّار على شخص من آل المقداد هو كذب بكذب".

وتظهر في الفيديو ابنتا النائب اللتان كانتا تقودا السيارة على طريق بيروت - الجنوب في محلة الدامور،  قبل أن يترجّل طليق إحداهما من سيارته ويقترب منهما ليخرج طليقته من السيارة بالقوة.

وأضاف الموسوي في تصريح إلى قناة "الجديد" أن "صهره هجم على غدير (ابنته) وبدأ بشتمها. لا أحد ضربه بالمفك ولا أحد أطلق النار".

وتابع: "جئت أخذت ابنتي من باحة المخفر"، موضحًا أنه توجه إلى مخفر الدامور لإحضار ابنته التي كانت تدلي بإفادتها، وقال: "بنتي وبدي احميها، عندي ياها بالدني ما رح يحل عنّا، عم نصبر عليه"، مشيراً الى ان "طليق ابنته من كان يتصرف بقوة داخل المخفر".

في المقابل، قال آمر فصيلة "الدامور"، العقيد جوزيف غنوم في مذكرة إلى المدير العام لقوى الأمن الداخلي فيها إن النائب نواف الموسوي حضر الى مخفر الدامور برفقة عشرين مسلّحًا وحاولوا الدخول، إلاّ أنّ عناصر المخفر منعوهم من الدخول وحاولوا تهدئة الموسوي الذي كان منفعلاً بشدّة.

وجاء في التفاصيل، إن "شجارًا وقع بين إبنة نواف الموسوي وطليقها على الطريق الدولية للدامور باتجاه صيدا، على خلفية اشكالات سابقة وحق مشاهدة الأطفال، ليتم اصطحابهما من قبل دوريّة الى مخفر الدامور، حيث رغبت ابنة الموسوي بالادعاء على طليقها".

وتابعت البرقية: "لدى المباشرة بإجراء تحقيق عدلي، حضر أربعة أشخاص الى المخفر واعتدوا بالضرب بواسطة مفكّ على طليق ابنه الموسوي وتسببوا له بجروح قطعية في رجله، فأوقف عناصر المخفر اثنين منهم فيما لاذ اثنان آخران بالفرار".

واستدركت: "وبعد إحكام إغلاق الباب الرئيسي، حضر النائب نواف الموسوي الى المخفر وبرفقته حوالي 20 شابًّا مسلّحًا، لم يسمح لهم عناصر المخفر بالدخول وحاولوا تهدئته لانفعاله الشديد".

وذكرت أنه "خلال إسعاف المُصاب، أطلق مجهولون النار من خارج المخفر باتجاه غرفة رئيس المخفر، فأصيب طليق ابنه الموسوي برصاصة في معصمه نتج عنها نزيف قوي، ليغادر بعدها النائب الموسوي الى جهة مجهولة"، بحسب البرقية.


 

إقرأ ايضا