الشبكة العربية

الأربعاء 13 نوفمبر 2019م - 16 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "محمد علي" يتوعد "السيسي" بعد مؤتمر الشباب: "يا أنا يا أنت"


توعد المقاول والممثل المصري محمد علي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرد عليه عقب حضوره مؤتمر الشباب الثامن، المقرر يوم السبت المقبل.

ووفق مصادر، فإن السيسي سيرد على ما أثاره علي في أكثر من مقطع مصور، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن "إهدار للمال العام"، خلالها مشاركته للقوات المسلحة المصرية في إنجاز العديد من المشروعات.

وقال علي في مقطع فيديو، إنه سيكون جاهزًا للرد على ما سيقوله السيسي فور انتهاء المؤتمر، متوعدًا إياه بالقول: "أول ما تخلّص المؤتمر بخمس دقائق هرد عليك وهرد عليك في كل حاجة تقولها أنا قاعد لك".

وتوعد علي، الرئيس المصري قائلاً: "يا أنا يا أنت يا سيسي".

وأثار الأمر سخرية واسعة على منصات شبكات التواصل الاجتماعي، إذ سخرت "أماني" عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "‏أول مرة كل أطياف الشعب هاتتابع ‎#مؤتمر_الشباب.. المفروض الريس يشكر ‎#محمد_علي".

ويتحدث "علي" عن وقائع إهدار للمال العام شملت رموزًا في أجهزة الدولة، قال إنها لم تسدد مستحقاته المالية التي تقدر بالملايين، ولذلك اضطر للهرب وكشف تلك الوقائع، على حد قوله.

وتشمل المشروعات إنشاء فنادق، وتجديد استراحات لمسؤولين رفيعي المستوى، من دون أن يقدم دليلًا يوثق حديثه عن وجود وقائع فساد.

يذكر أن هذه هي الحالة هي الأولى البارزة منذ وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكم في 2014، التي تثير ضجة واسعة لعدة أيام، دون أن تلقى ردًا رسميًا من السلطات، وسط تشكيك وهجوم مؤيدين بارزين للسيسي اتهموا "علي" بالكذب، فضلًا عن إنكار والده لصحة ما ذكره.

 

إقرأ ايضا