الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو جديد لـ "محمد علي".. هكذا علق على تصريحات "السيسي" بعد عودته لمصر


قال المقاول والممثل المصري محمد علي، الذي دعا إلى مظاهرات في مصر اليوم للمطالبة برحيل عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس المصري يبدو متخوفًا من خروج الشعب ضده.


وأضاف علي في مقطع فيديو بثه منذ قليل: "العالم كله مستنينا نقول كلمته كشعب.. لو نزلنا.. هيرحبوا.. الشعب لازم يثبت كلمته قدام العالم كله النهارده".


وفي وقت سابق اليوم، طمأن السيسي المصريين، في تصريحات متلفزة بعدم القلق من الاحتجاجات المرتقبة ضده، قائلاً في حشد من أنصاره كان في استقباله بمطار القاهرة: "ما الذي أيقظكم مبكرا، لابد أن تعرفوا أن الشعب المصري أصبح واعيا جدا، ومدرك أن هناك صورا مزيفة عن الواقع، عملت من قبل ولم تنجح، فلا تقلقوا من شيء (..) مصر زي الفل".
وعلق علي: "أول مرة السيسي ينزل في المطار بالشكل ده.. مين اللي خايف.. أنت اللي خايف من الشعب.. وإن شاء الله الشعب هيقول كلمته النهارده يا سيسي.. وأنت أقسمت بالله مليون مرة إن الشعب لو نزل وقال أنا مش عايزك أنت هتمشي".

وتابع في سياق خطابه الموجه إلى السيسي: "اتفرج على الشعب.. ما توقفش ظباطك علشان يضايقوا الناس.. سيب الناس تمشي بحرية علشان ما تبقاش كداب حتى آخر لحظة".

وكان علي، الذي يتواجد خارج مصر ومعارضون بارزون بالخارج وحزب الاستقلال المعارض دعوا للنزول في احتجاجات عقب صلاة الجمعة في الميادين الكبرى للمطالبة برحيل السيسي، في مقابل دعوات مؤيدة ستخرج عصرًا شرقي القاهرة.

 
 

إقرأ ايضا