الشبكة العربية

الجمعة 23 أغسطس 2019م - 22 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

فضيحة جنسية يفجرها علاء "مبارك" ضد رئيس تحرير "اليوم السابع"

large-1189366841142590210-1



في أعقاب حملة الهجوم التي شنتها جريدة "اليوم السابع" ضد علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، تداول نشطاء صورة لمحضر شرطة يكشف عن تعرض الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية للاغتصاب أثناء احتجازه على مرأى ومسمع جميع المحبوسين.

ووفق المحضر والمؤرخ بتاريخ 10 ديسمبر 2001، فإن صلاح تقدم بشكوى ضد النقيب إيهاب ناجي عبدالرحيم، لإجباره على خلع ملابسه بالكامل وتحريضه لأحد المحبوسين جنائيًا بالاعتداء على موكله جنسيًا.

وأظهر تقرير الطب الشرعي، وفق المحضر المشار إليه أن رئيس تحرير "اليوم السابع" تعرض للممارسة الجنسية من الخلف لعدة مرات، وفي فترات بعيدة ومتعددة، "وعن الممارسة الأخيرة فقد ثبت عدم وجود أي آثار للمقاومة مما يجزم بأن الممارسة قد تمت برضاء كامل بين الطرفين".



وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من المحضر المشار إليه.

وعلقت الكاتبة الصحفية مي عزام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الخناقة بين علاء مبارك وخالد صلاح استخدمت فيها أسلحة فاسدة  من أين جاء علاء بهذه الأسلحة ومن امده بها (اقصد المحضر)وهل مازال لعلاء سلطة ونفوذ في الدولة العميقة علاء نفسه كانت عليه أقاويل كثيرة فهل ستظهر اوراق رسمية تدينه؟ فتحوا صندوق باندورا فانتظروا الروائح الكريهة".

 

وكانت صحيفة "اليوم السابع" شنت حملة هجوم ضد علاء مبارك في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية التي لوحت فيها بـ "تقطيع" أي معارض لمصر، مثيرة انتقادات على نطاق واسع.


 

إقرأ ايضا