الشبكة العربية

الخميس 02 أبريل 2020م - 09 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

«فضائح المعارضة» الشباب ينامون في الحدائق العامة.. والقيادات تشتري عقارات بدبي

محمود عزت ومحمود حسين

قال المعارض المصري أحمد عبد الجواد إن ثورة 25 يناير لا تتعلق بمصر فقط، وإن كانت شراراتها انطلقت منها، ولكن ثورة يناير، هي ثورة متعلقة بكل الأمة.
وأضاف عبد الجواد من خلال مقطع فيديو بثه على صفحته في فيسبوك أن الشباب كان هو القوام في الثورة، مؤكدا أنه كان ضمن من وضعوا وشاركوا في 25 يناير 2011، قبل أن تعتليها الأحزاب، أو أن ينضم إليها النخب.
وكشف عبد الجواد عن تفاصيل مثيرة ومؤلمة ارتكبت بحق ثورة يناير، منوها أنه دائما يمتطي جواد الثورة غير فرسانها، الذين إما قتلوا أو سجنوا أو تم تهميشهم.
وندد عبد الجواد بما يرتكبه من يدعون زورا وبهتانا أنهم أصحاب الثورة، مؤكدا أنهم في الحقيقة لا يختلفون كثيرا عن ما يقوم به السيسي بشأن سحق الثورة.
وطالب بضرورة تطهير صفوف الثورة من كل التيارات، الذين ركبوا الثورة، لأجل الأموال أو المناصب، مؤكدا أن بعضهم كان نكرة، لا يعرف قبل الثورة.
وتابع قائلا: إن الكثيرين ممن يدعون أنهم أصحاب ثورة، لديهم " بودي جارد" لبنانيين، وأصحاب سيارات فارهة، يشترون عقارات، في كل من ( دبي – السعودية – باريس).
واستنكر عبد الجواد ما يتم أو يتخذ ضد الشباب المغضوب عليهم، الذين هم في الحقيقة هم وقود الثورة، منوها أن العديد منهم ينامون في الحدائق العامة في إسطنبول.
وأشار إلى أن كل النخب الذين ركبوا الثورة ما زالوا ينتقلون من فشل إلى فشل، خاصة بعد تسع سنوات، مشددا أنهم أجرموا، وليس أخطأوا في حق الثورة.

 

إقرأ ايضا