الشبكة العربية

الجمعة 27 نوفمبر 2020م - 12 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

فجر السعيد: لماذا لم تسجل قطر أي حالة إصابة بـ"كورونا"؟

فجر السعيد

بعد انتشار فيروس "كورونا" المستجد، في كل دول العالم تقريبًا، وبعد تسجيل العديد من دول الخليج عدة حالات، تسائلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن سر عدم تسجيل دولة قطر حتى الآن حالات إصابة بفيروس كورونا، على الرغم من علاقتها مع إيران التي شهدت تفسي للفيروس مؤخرًا.
وعلقت فجر السعيد على تغطية قناة الجزيرة لجنازة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وما تبعها من ردود فعل، وعلقت قائلة :" (‏تركوا عنكم ‫السيسي و مبارك الله يرحمه برحمته الواسعه وطمنونا ‫شريفه ماطرشتلكم ‫كورونا لي الحين والا مراسلاتكم كحلفاء فقط بالإيميل معقوله ولا إصابة ‫كورونا وإنت فاتحينها مع ‫إيران خري مري).
المذيع القطري علي عيسى هاجمها وقال: (‏ما طرشت لكم؟ ‏ولا إصابة ‫كورونا؟! ‏تتمنى الشر لـ أهل قطر .. ‏وتنتظر خبر تفشي المرض في قطر، ‏نفوس مريضة، تمرض اجسادهم ويتعافون من المرض، لكن لا تشفى نفوسهم من الغل والحقد والحسد).
لكن فجر السعيد عادت وردت قائلة: (‏اكيد لا اتمنى الشر لقطر ولكن انسائل مستغربه معقول الخليج كله فيه كورونا من ايران الا انتوا ماشاء الله طيارات ماتوقف لايران وماكو شي!!! مجرد تساؤل).
وهاجم عدد كبير من النشطاء الإعلامية الكويتية، معتبرين أنها حزينة على عدم وصول الفيروس لقطر، كونها تميل إلى دعم سياسات الدول التي أعلنت مقاطعتها معها.


 

إقرأ ايضا