الشبكة العربية

الأحد 25 أغسطس 2019م - 24 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

فجر السعيد تفجر مفاجأة لم تكشف عنها في حوارها مع مبارك

5201919213115249673102

بعد أن تمكنت من إجراء أول حوار صحفي مع الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك منذ تنحيه عن الحكم في 2011 ونجاح ثورة 25 يناير في خلعه، فجرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد مفاجأة لم تذكرها في حوارها مع مبارك
وأكدت الإعلامية الكويتية أنها حاولت تصوير جزء من حوارها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، حتى بهاتفها الخاص ولكن نجله جمال رفض ذلك.
وأوضحت أن مبارك كان أكثر تجاوبًا مع تصوير جانب من الحوار بكاميرا الهاتف، ولكن نجل الرئيس الأسبق كان رافضًا بشدة، وجعل الأمر يقتصر على اللقاء الصحفي فقط، لافتة إلى أن مبارك ظهر في صحة وذاكرة جيدة جدا.
وأشارت خلال برنامجها "غبقة سكوب" إلى أن مبارك لا يزال يتذكر كافة الأحداث، وكان يتحدث معها خلال الحوار بأدق التفاصيل، لافتة إلى أن نجله جمال كان حريصًا على حضور جانب من الحوار، على الرغم من انصراف الأسرة كلها مع بدء الحديث.
وخرج الرئيس الأسبق، حسنى مبارك عن صمته منذ إعلان تنحيه عن السلطة في 11 فبراير 2011، وفتح جميع ملفات المنطقة الملتهبة بدون مواربة.
وفى حوار أجرته معه الإعلامية الكويتية فجر السعيد، ونشرته جريدة "الأنباء" مؤخرًا، عبر مبارك عن قلقه من الأوضاع الإقليمية ومصير القضية الفلسطينية، وعاد ليفتح مخازن الذاكرة عن العدوان العراقى على الكويت، والاتصالات التي أجراها وقتها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
كما تطرق الرئيس الأسبق في حواره إلى صفقة القرن والهواجس التي تسيطر على عقله تجاه المعلن عنها حتى الآن، مطالبا العرب بتوخى الحذر والجهوزية للرد على أي إعلان أمريكى بهذا الشأن.
 

إقرأ ايضا